تعرابت يزف خبرا سارا لأنصار بنفيكا البرتغالي‎
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرابت يزف "خبرا سارا" لأنصار بنفيكا البرتغالي‎

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرابت يزف "خبرا سارا" لأنصار بنفيكا البرتغالي‎

عادل تعرابت
لشبونه - فلسطين اليوم

تلقى الطاقم التقني لنادي بنفيكا البرتغالي، تحت إشراف المدرب الجديد- القديم خورخي جيسوس، نبأ سارا بخصوص الدولي المغربي عادل تعرابت، متوسط ميدان الفريق الذي غاب عن المباريات السابقة بسبب الإصابة.

ووفق مصادر صحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن متوسط ميدان الأسود عاد إلى تدريب بنفيكا وبات جاهزا ومتاحا لخوض المباريات المقبلة بعدما استعاد عافيته من الإصابة التي ألمت به وأبعدته عن الميادين في وقت حاسم.

وتعرّض المدرب السابق برونو لاجي لضربة قوية عندما فقد خدمات نجمه المغربي بداعي الإصابة وبالتالي غياب اللاعب عن المباريات الأخيرة أمام كل من ماريتيمو وبوافيستا وفاميليكاو وغيماريس، والتي أشرف نيلسون فيريسيمو عضو الجهاز الفني على قيادة بعضها بعد رحيل المدرب السابق.

وفي حال رغب المدرب الجديد خورخي جيسوس، الذي سيكمل 66 عاما الأسبوع المقبل والذي سيسافر إلى لشبونة عطلة نهاية الأسبوع لتوثيق عقده مع بنفيكا الذي سبق أن دربه بين عامي 2009 و2015، في الاعتماد على خدمات تعرابت فإنه سيكون متاحا للعب أمام ديسبورتيفو أفيس يوم الثلاثاء 21 يوليوز الجاري برسم الدورة الـ33 من منافسات البطولة البرتغالية.

وأوضح المصدر سالف الذكر أن تعرابت، البالغ من العمر 31 سنة، كان متاحا للعب أمام فيتوريا غيماريش ضمن الجولة الثانية والثلاثين؛ لكن الطاقم التقني قرر عدم المغامرة باللاعب والاحتفاظ به للمباريات المقبلة، من بينها المواجهة النارية أمام حامل لقب الدوري الموسم الحالي بورتو في نهائي الكأس البرتغالية يوم فاتح غشت المقبل.

وحسب "أبولا" البرتغالية، دائما، فإن تأثير غياب تعرابت على بنفيكا كبير، نظرا للمجهود الكبير والإضافة التي يقدمها للمجموعة التي كانت تسعى إلى الفوز باللقب قبل أن تخسره لصالح الغريم التقليدي بورتو؛ ما تسبب في إقالة المدرب برونو لاجي، بعد سلسلة من النتائج السلبية أبعدت الفريق عن المنافسة على الدوري، ومنذ ذلك الحين يدرب الفريق نيلسون فيريسيمو الذي سيترك منصبه لصانع أمجاد بنفيكا خيسوس.

وكان الفريق البرتغالي قد أعلن رسميا، السبت، أنه توصل إلى اتفاق مع البرتغالي خورخي جيسوس للعودة إلى تدريب الفريق، بعد 5 أعوام من رحيله، بعدما أوضح في بيانه الرسمي أن الإدارة تواصلت مع فلامنجو البرازيلي، الذي كان يدربه جيسوس، ومع المدرب الذي قبل العرض.

ولم يكشف النادي البرتغالي عن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب أو المدة المتفق عليها؛ لكن الصحف المحلية أشارت إلى أن جيسوس وقّع عقدا مدته 3 مواسم براتب سنوي 8 ملايين يورو، بينما دفع بنفيكا أيضا مليوني يورو لفلامنجو الذي كان جيسوس لديه معه عقد حتى يونيو 2021.

يقد يهمك ايضاً :

بورتيمونينسي يفرض التعادل على بنفيكا ويحرمه من الانفراد بصدارة الدوري البرتغالي

إصابة اثنين من نجوم بنفيكا بعد رشق حافلة الفريق بالحجارة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرابت يزف خبرا سارا لأنصار بنفيكا البرتغالي‎ تعرابت يزف خبرا سارا لأنصار بنفيكا البرتغالي‎



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday