إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة الأهلي لحسام غالي "فاضلك زلطة وتطلع بره"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة الأهلي لحسام غالي "فاضلك زلطة وتطلع بره"

حسام غالي لاعب الاهلى
القاهره _ أ.ش.أ

سادت حالة كبيرة من الاستياء لدى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، جراء الأزمات المتكررة التي يفتعلها حسام غالي منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء وحتى الفترة الحالية.

أن مجلس الإدارة قد وجه رسالة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، لتحذير غالي من الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة، حال الاستمرار في افتعال الأزمات والدخول في مشاجرات مع زملائه، خاصة وأن المشادات قد تطورت من مجرد "نرفزة ملعب" إلى تشابك ومعارك بالألفاظ والأيدي.

وأثناء الفترة السابقة، قام الجابوني ماليك إيفونا بشكوى اللاعب لدى النادي بسبب بعض المشادات أثناء مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، فضلًا عن دخوله في مشادات عنيفة مع حسين السيد أثناء تدريبات الأهلي قبل مباراة غزل المحلة.

وقد قرر الأهلي فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها مائتا ألف جنيه، كمحاولة لردع قائد الأهلي عن افتعال الأزمات التي لا تنتهي.

وتعد الأزمات الحديثة التي نشبت خلال الأيام الماضية مجرد حلقة من سلسلة أزمات غالي مع القلعة الحمراء، وكانت أبرزها في قيام اللاعب بإلقاء شارة القيادة في مايو 2015 أثناء طرده في مباراة الفريق مع حرس الحدود، وهو الأمر الذي تسبب في تغريمه بمبلغ 250 ألف جنيه.

ودخل غالي في أزمات عدة مع حسام عاشور وعلي ماهر، المدرب المساعد للأهلي، بسبب رفض نصائحه له عقب تعنيف رمضان صبحي أثناء إحدى مباريات الفريق، كما دخل مسبقًا في مشادة مع محمود حسن تريزيجه، لاعب الأهلي السابق، وخروجه عن تعليمات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق، في مباراة الفريق أمام الأسيوطي، ليتم تغريمه بمبلغ 150 ألف جنيه.

يذكر أن حسام البدري، المدرب الأسبق للأهلي، قد طالب مجلس الإدارة مسبقًا بعرض اللاعب للبيع، حينما كان يرفض دائمًا استبداله في المباريات، أبرزها لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في 2012.

وقد تعدت أزمات غالي داخل الملاعب المصرية وخارجها، إلا أن الأزمات التي افتعلها قائد الأهلي خلال الأيام الماضية قد تقرب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday