فريق الأهلي يبتعد في صدارة الدوري المصري
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

فريق الأهلي يبتعد في صدارة الدوري المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الأهلي يبتعد في صدارة الدوري المصري

فريق الأهلي
القاهره _ فلسطين اليوم

فاز الأهلي على أنبي 2-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين في الدوري المصري لكرة القدم ، ليحقق خطوة جديدة نحو استعادة اللقب.

وبعد هذا الفوز الذي جاء بهدفين لعبد الله السعيد من ركلة جزاء، ارتفع رصيد الأهلي الى 53 نقطة وابتعد 11 نقطة عن مطارده الزمالك الذي يدافع عن اللقب.

ولعب الأهلي بتشكيلته المعتادة مع عودة حسام عاشور إلى وسط الملعب، واستمر غياب الغابوني ماليك ايفونا.

وكانت البداية سريعة نسبيا من جانب الأهلي، أملا في السيطرة على وسط الملعب وتسجيل هدف مبكر، لكن لاعبيه وجدوا صعوبة في الاختراق بسبب التحفظ الدفعي للفريق البترولي الذي اعتمد على الكرات المرتدة.

وشكلت تحركات رمضان صبحي إزعاجا حقيقيا لدفاعات أنبي، ونجح في الحصول على ركلة جزاء إثر تسلمه كرة من حسام غالي وانطلق مراوغا الدفاع، ولم يجد الغيني لاما كولين حلا إلا بعرقلته، انبرى لها عبد الله السعيد بنجاح (42).

ووجه الحكم محمد فاروق بطاقة حمراء للاعب الأهلي رمضان صبحي، قبل انطلاق الشوط الثاني بداعي تعديه لفظيا على لاعب أنبي رامي صبري مع نهاية الشوط الأول، وهي اللقطة التي أثارت الجدل وتسببت في تأخير انطلاق الشوط.

وتحسن أداء أنبي نسبيا في هذا الشوط، لكن الأهلي سجل هدف الاطمئنان الثاني بواسطة مؤمن زكريا من ركلة حرة على حدود المنطقة، سددها قوية تحولت من رأس مدافع على يمين الحارس علي لطفي (79).

وقفز وادي دجلة إلى المركز السادس بفوز صعب على مصر المقاصة 1-صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.

ويدين دجلة بالفوز للاعبه الفرنسي فلوران مالودا، الذي سجل الهدف (40) رافعا رصيده إلى 38 نقطة مقابل 36 للمقاصة في المركز الثامن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأهلي يبتعد في صدارة الدوري المصري فريق الأهلي يبتعد في صدارة الدوري المصري



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday