محمد صلاح ينقذ مصر من السقوط أمام نيجيريا
آخر تحديث GMT 10:16:29
 فلسطين اليوم -

محمد صلاح ينقذ مصر من السقوط أمام نيجيريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صلاح ينقذ مصر من السقوط أمام نيجيريا

لاعب منتخب مصر محمد صلاح
القاهرة - فلسطين اليوم

انتزع منتخب مصر لكرة القدم التعادل من مضيفه النيجيري 1-1 في الوقت القاتل ، في كادونا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017 في الغابون.

وسجل محمد صلاح"9+1" هدف مصر، وايتيبو اوغينيكارو "60"هدف نيجيريا. ويلتقي المنتخبان  في الجولة الرابعة في الاسكندرية. ورفعت مصر رصيدها إلى 7 نقاط مقابل 5 لنيجيريا، و4 لتنزانيا ولا شيء لتشاد.

وكان المنتخب النيجيري، بطل 2013 في جنوب إفريقيا، الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة على حساب المصري صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب "7 ألقاب" والغائب عن النسخ الثلاث الأخيرة، الذي بدا الارتباك واضحا على خطوطه.

وفوت رجال مدرب نيجيريا سامسون سياسيا عدة فرصة لم يحسنوا وضع اللمسة الأخيرة، وكانت الفرصة الحقيقية الأولى لأحمد حسن كوكا الذي سدد كرة بقدم الحارس كارل إيكيمي إثر تمريرة من محمد صلاح عرضية عبر القائد الموقت عبد الله السعيد "16".

وأبطل الحارس المصري أحمد الشناوي مفعول أخطر كرة نيجيرية في الشوط الأول أرسلها أحمد موسى من الجهة اليمنى "19"، وكاد مهاجم واتفورد الإنجليزي أوديون إيغالو يهز شباك الشناوي في نهاية الشوط الأول.

 "وفي بداية الشوط الثاني، أهدر إيغالو فرصة جديدة عندما قلب كرة مقصية خلفية مرت بجانب القائم الأيسر "48"، وفاتت على مصر فرصة خطيرة جدا من ركنية "53"، وسيطر الشناوي على أرضية أحمد موسى "55.

وافتتح النيجيريون المتوجون باللقب القاري عامي 1980 و1994 أيضا، التسجيل بعد تسديدة قوية من كيليتشي إيهياناتشو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ارتدت من القائم الأيمن إلى إيتيبو أوغينيكارو أعادها بسهولة إلى الشباك "60".

وعندما كانت المباراة تتجه نحو فوز أصحاب الأرض، أرسل رمضان صبحي بديل محمود حسن "تريزيغيه" كرة خلف الدفاع فكسر محمد صلاح التسلل وأرسلها قوسية بيسراه إلى الزاوية اليمنى مدركا التعادل "90+1".

في المقابل تعادل المنتخب التونسي مع منتخب توغو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بنتيجة سلبية. ويتصدر منتخب توغو المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح ينقذ مصر من السقوط أمام نيجيريا محمد صلاح ينقذ مصر من السقوط أمام نيجيريا



 فلسطين اليوم -

اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday