عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة

فريق مولودية الجزائر
الجزائر _ قنا

انتهى الموسم الكروي الجزائري بتألق ثنائي العاصمة الاتحاد ومولودية وفوزهما بالدوري والكأس على الترتيب في ظل تراجع غير معتاد من كل الأندية بقيادة العملاقين شبيبة القبائل ووفاق سطيف.

نبدأ بفريق الاتحاد الذي حسم لقب دوري المحترفين للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه على جمعية وهران (3 – 0) على ملعب عمر حمادي مساء السبت في الجولة 27 للمسابقة.

فريق المدرب ميلود حمدي الذي فرط خسر خمس نقاط في أخر جولتين من خسارة أمام شبيبة الساورة وتعادل مع الغريم مولودية, أخفق في هز شباك متزيل الترتيب طوال الشوط الأول ثم نجح المهاجم الشاب أسامة درفلو من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وأضاف زميليه مختار بن موسى ومحمد سوقار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و66.

بهذا الفوز رفع وصيف النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا غلته إلى 55 نقطة حسم بها اللقب قبل ثلاث جولات على النهاية بعد اتساع الفارق بينه وبين الثنائي شبيبة الساورة وشبيبة القبائل إلى 14 نقطة عقب خسارة الأول أمام سريع جليزان (0 – 1) وفوز "الكناري" على أمل الأربعاء (2 – 1).

وإذا كان شبيبة القبائل صاحب الرقم القياسي في إحراز اللقب (14 مرة) قد اكتفى بالمنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، فقد تراجع ترتيب وفاق سطيف بطل الموسم الماضي وبطل النسخة قبل الماضية لدوري أبطال أفريقيا، تراجع للمركز السابع برصيد 37 نقطة رغم فوزه الكبير على نصر حسين داي (3 – 0) يوم الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة 27.

بعيداً عن صراع القمة هبط الثنائي أمل الأربعاء وجمعية وهران بعد تجمد رصيدهما عند 19 و18 نقطة على الترتيب، وتأهل الثنائي شباب باتنة واتحاد بلعباس لدوري الكبار بداية من الموسم المقبل.

مولودية بطل الكأس

من جانبه أكمل مولودية نجاحات أندية العاصمة وتوج بلقب كأس الجزائر أمس الأحد بعد فوزه على نصر حسين داي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر.

فريق المدرب لطفي عمروش صاحب المركز الثاني عشر في دوري المحترفين، نجح في حسم اللقاء بهدف رائع للمدافع حشود عبد الرحمن في الدقيقة 82 من عمر اللقاء وتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

"العميد" خاض مسيرة بطولية للوصول لمنصة التتويج وتصدير الفرحة لجماهيره الغفيرة بعد أن تجاوز اتحاد وهران في الدور التمهيدي بهدفين نظيفين، ثم تخطى اتحاد بسكرة في الدور الأول بهدف، وسريع جليزان في ثمن النهائي (2 – 1) وأمل جريس (2 – 0) واتحاد تبسه (3 – 0) في الدورين ربع ونصف النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday