عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة
آخر تحديث GMT 22:44:41
 فلسطين اليوم -

عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة

فريق مولودية الجزائر
الجزائر _ قنا

انتهى الموسم الكروي الجزائري بتألق ثنائي العاصمة الاتحاد ومولودية وفوزهما بالدوري والكأس على الترتيب في ظل تراجع غير معتاد من كل الأندية بقيادة العملاقين شبيبة القبائل ووفاق سطيف.

نبدأ بفريق الاتحاد الذي حسم لقب دوري المحترفين للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه على جمعية وهران (3 – 0) على ملعب عمر حمادي مساء السبت في الجولة 27 للمسابقة.

فريق المدرب ميلود حمدي الذي فرط خسر خمس نقاط في أخر جولتين من خسارة أمام شبيبة الساورة وتعادل مع الغريم مولودية, أخفق في هز شباك متزيل الترتيب طوال الشوط الأول ثم نجح المهاجم الشاب أسامة درفلو من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وأضاف زميليه مختار بن موسى ومحمد سوقار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و66.

بهذا الفوز رفع وصيف النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا غلته إلى 55 نقطة حسم بها اللقب قبل ثلاث جولات على النهاية بعد اتساع الفارق بينه وبين الثنائي شبيبة الساورة وشبيبة القبائل إلى 14 نقطة عقب خسارة الأول أمام سريع جليزان (0 – 1) وفوز "الكناري" على أمل الأربعاء (2 – 1).

وإذا كان شبيبة القبائل صاحب الرقم القياسي في إحراز اللقب (14 مرة) قد اكتفى بالمنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، فقد تراجع ترتيب وفاق سطيف بطل الموسم الماضي وبطل النسخة قبل الماضية لدوري أبطال أفريقيا، تراجع للمركز السابع برصيد 37 نقطة رغم فوزه الكبير على نصر حسين داي (3 – 0) يوم الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة 27.

بعيداً عن صراع القمة هبط الثنائي أمل الأربعاء وجمعية وهران بعد تجمد رصيدهما عند 19 و18 نقطة على الترتيب، وتأهل الثنائي شباب باتنة واتحاد بلعباس لدوري الكبار بداية من الموسم المقبل.

مولودية بطل الكأس

من جانبه أكمل مولودية نجاحات أندية العاصمة وتوج بلقب كأس الجزائر أمس الأحد بعد فوزه على نصر حسين داي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر.

فريق المدرب لطفي عمروش صاحب المركز الثاني عشر في دوري المحترفين، نجح في حسم اللقاء بهدف رائع للمدافع حشود عبد الرحمن في الدقيقة 82 من عمر اللقاء وتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

"العميد" خاض مسيرة بطولية للوصول لمنصة التتويج وتصدير الفرحة لجماهيره الغفيرة بعد أن تجاوز اتحاد وهران في الدور التمهيدي بهدفين نظيفين، ثم تخطى اتحاد بسكرة في الدور الأول بهدف، وسريع جليزان في ثمن النهائي (2 – 1) وأمل جريس (2 – 0) واتحاد تبسه (3 – 0) في الدورين ربع ونصف النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة عملاقا العاصمة حصدا الدوري والكأس والباقون اكتفوا بالفرجة



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أبرز ١٠ إطلالات مميَّزة مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ فلسطين اليوم
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 23:42 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا أوبتيما في فلسطين

GMT 01:33 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حادث مروري يسفر عن مقتل الرياضي الجزائري حسين فرج الله

GMT 19:40 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تتبيلة مميزة للكبدة المشوية

GMT 03:45 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

GMT 10:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على أجمل الينابيع الطبيعية حول العالم

GMT 22:13 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

فوائد الحبة السوداء " حبة البركة " في علاج الأمراض

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday