حمدي النقاز يحتفل بخروجه من السجن مع أصدقائه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حمدي النقاز يحتفل بخروجه من السجن مع أصدقائه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمدي النقاز يحتفل بخروجه من السجن مع أصدقائه

حمدى النقاز
القاهرة ـ فلسطين اليوم

احتفل حمدى النقاز، لاعب لزمالك السابق، بخروجه من السجن، بصورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام جمعته بأصدقائه. وكانت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية لمدينة سوسة قد أعلنت الحكم بسجن حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق 4 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمى باسم المحكمة محمد حلمى الميساوى لإذاعة "موزاييك" التونسية، وتم الإفراج عنه اللاعب عقب جلسة المحاكمة.

 وكان النقاز قد تلقى حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى، حيث تم ضبط النقاز حاصل على مستوى منطقة مساكن على متن سيارة وتبين أنه غير على رخصة جولان، وبمطالبة الأعوان مدهم بوثائق السيارة رفض النقاز ذلك واعتدى لفظيا على أحد الأعوان.

وكان مسؤولو الزمالك قد أرسلوا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" توضيحًا جديدًا فى قضية التونسى حمدى النقاز، الذى فسخ عقده من طرف واحد مع النادى، بعد إصدار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً بتغريم الزمالك مليونًا و300 ألف دولار لصالح اللاعب التونسى، فى القضية التى حرصت إدارة الزمالك على إيقاف حكم الدرجة الأولى بها بالطعن عليه فى الاتحاد الدولى بعد تلقى الحيثيات المختلفة الخاصة بالحكم فى تلك القضية التى يحرص مرتضى منصور، رئيس النادى، على متابعتها بصورة دورية.

ويتضمن التوضيح الجديد للاتحاد الدولى بالاستعانة بصورة عقد اللاعب بوجود بند صريح فى العقد يؤكد أنه لا يعتد بأية ملاحق خارج العقد، بعد استناد اللاعب فى القضية على وثيقة تفيد بحصوله على راتبه من الزمالك بصورة شهرية، بينما يقتضى التعاقد بدفع راتبه بنظام الأقساط على أربعة أشهر، وأكد مسؤولو الزمالك عدم صحة الوثيقة وأنها ليست ملحقا للعقد، كما أن العقد ذاته به بند صريح بأنه لا يعتد بأية ملاحق خارجه.

قد يهمك أيضا : 

 حمدي النقاز يُعلق على المُناوشات في ملعب سوسة

  حمدى النقاز لن ألعب للأهلى احتراما لجماهير الزمالك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدي النقاز يحتفل بخروجه من السجن مع أصدقائه حمدي النقاز يحتفل بخروجه من السجن مع أصدقائه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday