الشرطة العراقي يدعم كتيبة يوسف بصفقة جديدة
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

الشرطة العراقي يدعم كتيبة "يوسف" بصفقة جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة العراقي يدعم كتيبة "يوسف" بصفقة جديدة

محمد يوسف
بغداد -ا.ب

أعلن نادي الشرطة العراقي عن اتفاقه مع محمد يوسف، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول، عن الصفقات التي تدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد 2016-2017.

وأوضح عضو الهيئة الإدارية للنادي تحسين الياسري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موازين نيوز" العراقية، أنه تم التعاقد مع جاسم محمد، لاعب نفط الوسط، كخطوة على طريق ضم أبرز اللاعبين في الموسم الماضي ببطولة دوري النخبة العراقي.

وفي سياق متصل، أكدت إدارة نادي الشرطة اكتمال كافة الإجراءات التي تسهل دخول يوسف الأراضي العراقية، حيث يصل مدرب الأهلي الأسبق إلى العاصمة بغداد في منتصف الأسبوع الجاري من أجل تولي مهام عمله رسميًا كمدير فني للشرطة.

وسبق ليوسف تدريب نادي الشرطة العراقي في السابق وقدم معه مستويات عالية، وحقق نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة لفتت إليه أنظار عمالقة الأندية في العراق والخليج، قبل أن يفاجأ بإقالته فجأة.

وقد أبدى مسئولو الشرطة اعتذارهم ليوسف خلال الأيام الماضية عن إقالته مسبقًا بشكل مفاجيء ودون وجه حق خلال فترة التدريب السابقة، وقدم وفد من النادي العراقي إلى القاهرة مع بداية الشهر الجاري، وتم الاتفاق على العودة لتدريب الشرطة مجددًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة العراقي يدعم كتيبة يوسف بصفقة جديدة الشرطة العراقي يدعم كتيبة يوسف بصفقة جديدة



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday