لقب جديد في انتظار عبد الشافي مع الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقب جديد في انتظار عبد الشافي مع الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقب جديد في انتظار عبد الشافي مع الأهلي

محمد عبد الشافي
الرياض _ واس

نجح محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر المصري للفريق الكروي الأول بنادي الأهلي جدة، في كتابة التاريخ بعدما ساهم في قيادة الأهلي للتتويج رسميًا بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين 2015-2016.

وكان الأهلي قد حسم رسميًا لقب الدوري السعودي قبل جولتين على نهاية المسابقة، بعد فوزه على الهلال في كلاسيكو الأحد بنتيجة (3-1) في لقاء شارك فيه محمد عبد الشافي، ليساهم في تتويج الأهلي بلقب الدوري الغائب عن خزائن الراقي منذ موسم 1983-1984.

وينتظر عبد الشافي لقب جديد في الملاعب السعودية لهذا الموسم، وهو كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، حيث يستعد الأهلي لمواجهة جديدة مع الهلال يوم الجمعة المقبلة على استاد الملك فهد الدولي، في نصف نهائي البطولة، على أن يتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة الفائز من لقاء الاتحاد والنصر في نهائي البطولة السعودية.

وقد ضمن ظهير الزمالك السابق ميدالية دوري عبد اللطيف جميل السعودي، والتي تعد الثالثة في مشواره مع الأهلي، والذي بدأ بلقب كأس ولي العهد السعودي 2015، والميدالية الفضية لنفس البطولة في موسم 2016.

وتمكن الأهلي أيضًا من تجديد آماله في حجز بطاقة الصعود إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الجيش القطري بنتيجة (4-1)، ليحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات الآسيوي برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن العين الإماراتي، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة، بينما ضمن الجيش تأهله رسميًا إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية متصدرًا عن المجموعة برصيد 10 نقاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقب جديد في انتظار عبد الشافي مع الأهلي لقب جديد في انتظار عبد الشافي مع الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday