الأهلي السعودي يؤكد جروس يرفض تجديد عقده
آخر تحديث GMT 17:38:47
 فلسطين اليوم -

الأهلي السعودي يؤكد جروس يرفض تجديد عقده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي السعودي يؤكد جروس يرفض تجديد عقده

جروس
الرياض - واس

 "اصطدمت رغبات الأهلاويين في التجديد لمدرب فريقهم الكروي الأول، السويسري كريستيان جروس، برفض الأخير الخوض في أي أحاديث ونقاشات تتعلق بهذا الشأن حتى نهاية الموسم الحالي".

وعلمت الوطن أن اجتماعات مكثفة جمعت خلال الأيام الماضية إدارة النادي والسويسري الذي يقضي موسمه الثاني مع الفريق، من أجل تجديد عقده لمواسم مقبلة، بيد أن المدرب برر موقفه بأهمية المرحلة المقبلة، وأن طموحه يتمثل في تحقيق إنجاز الدوري مع الفريق، إضافة إلى أن قراره سيتخذه مع نهاية الموسم رغم تمسك الأهلاويين به بعد النتائج المميزة للفريق وبحثا عن تأمين الاستقرار له.

ميدانيا، وقف جروس خلال تدريب الفريق أمس على جاهزية العناصر الأساسية التي سيخوض بها مواجهة التعاون غدا في انطلاقة الدور الثاني لدوري جميل، وينتظر أن تضم قائمة الفريق، البرازيلي ماركينهو، الذي لم يجد صعوبة في التجانس مع زملائه اللاعبين خلال تدريبات اليومين الماضيين، إضافة إلى اليوناني فيفتا الذي تألق كثيرا في ودية الربيع قبل يومين، فيما ينتظر جروس إشارة الجهاز الطبي لجاهزية اللاعبين العائدين من الإصابة قبل دخولهم في التدريبات الجماعية والاعتماد عليهم مستقبلا، خاصة في ظل صعوبة المرحلة وتوجيه جروس نفسه للاعبيه بأهميتها قبل تدريب الأمس، وأنها تتطلب الكثير من التركيز ولا تحتمل الأخطاء.

من جهة أخرى، يتوقع أن يجري اللاعب ماهر عثمان عملية جراحية خارج المملكة، فيما سيحدد موعدها اللاعب الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي في مباراته الأولى التي يخوضها مع الأهلي منذ قدومه من الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يؤكد جروس يرفض تجديد عقده الأهلي السعودي يؤكد جروس يرفض تجديد عقده



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday