بعد اصابة  إيكيمي نيجيريا بين نار الشباك النظيفة
آخر تحديث GMT 05:03:49
 فلسطين اليوم -

بعد اصابة " إيكيمي" نيجيريا بين نار الشباك النظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعد اصابة " إيكيمي" نيجيريا بين نار الشباك النظيفة

المنتخب النيجيري
ابوجا _ وام

تعرض المنتخب النيجيري لكرة القدم لموقف صعب للغاية بعد استبعاد الحارس كارل إيكيمي حارس مرمى النسور الخضراء، قبل لقاء مصر المنتظر بأيام قليلة بسبب الاصابة.

ووجد سامسون سياسيا المدير الفني للفريق نفسه في الوقت الحالي بين خيارين أحلاهما مر، حيث يتوجب عليه الاختيار بين كل من أكبيي دانيال حارس مرمى فريق شيبا يونايتد الذي يحتل المركز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، أو اللاعب إكيشكو إزينوا حارس مرمى فريق شاركس بورت، الذي يلعب بالدرجة الثانية.

أكيبي كان الحارس الثاني في مباراة مصر وجلس على مقاعد الاحتياط لصالح كارل إيكيمي، وأرقامه مع فريقه في الدوري، مبشرة للغاية بالنسبة للمنتخب المصري، حيث حافظ اللاعب على نظافة شباكه أربعة مرات فقط من أصل 18 مباراة بنسبة 22%.

وبالنظر للمباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه فقد كانت أمام كل من ماريتزبورج، متذيل الترتيب، بريتوريا، قبل الأخير، جولدن أرووز، صاحب المركز الـ 11، و فري ستايت ستارز، صاحب المركز الثامن، وبالتمعن في النظر لتلك الفرق فمعدلات تسجيلها للأهداف تقل في أغلب الأحيان عن هدف واحد في المباراة، أو حتى أقل في أحيان أخرى.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز على تنزانيا وتعادل مع نيجيريا بعد إلغاء نتيجة الفوز على تشاد خارج الأرض بسبب انسحاب الأخير من التصفيات لأسباب مادية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستقبل نظيره النيجيري يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، في الأسكندرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد اصابة  إيكيمي نيجيريا بين نار الشباك النظيفة بعد اصابة  إيكيمي نيجيريا بين نار الشباك النظيفة



 فلسطين اليوم -

قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday