تقارير سودانية تهاجم العشري وتصفه بـضعيف الشخصية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقارير سودانية تهاجم العشري وتصفه بـ"ضعيف الشخصية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقارير سودانية تهاجم العشري وتصفه بـ"ضعيف الشخصية"

طارق العشري
الخرطوم _ واس

أثار نبأ إعلان مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، برئاسة أشرف الكاردينال، بتجديد الثقة لطارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول، انتقادات واسعة من قبل جماهير النادي التي صبت غضبها العارم على العشري والجهاز الفني بأكمله، عقب الخروج المفاجيء للفريق الأزرق من بطولة دوري أبطال إفريقيا من البوابة الخلفية.

وكان الهلال قد ودع دوري الأبطال رغم فوزه في لقاء الإياب على الأهلي طرابلس الليبي بهدفين لهدف، إلا أن الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليستفيد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ليتأهل الأهلي إلى دور الـ16 الإفريقي، ويخرج الهلال من البطولة.

وهاجم تقرير سوداني عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قرار العشري على رأس الجهاز الفني للفريق، واصفًا العشري بـ"ضعيف الشخصية"، فضلًا عن جهاز فني لا يعرف قدرات اللاعبين في توقيت كان هامًا للغاية، في ظل استعدادات الأزرق للمشاركة الإفريقية، مبينًا أن قرار الإدارة ببقاء العشري قد جاء عكس كافة التوقعات بأن العشري سيغادر النادي.

وكشف التقرير أن وديات الهلال قد عكست ضعف الفريق وآداءه الهزيل، وهذا ما بدا واضحًا على آداء الفريق أمام الأهلي الليبي، وأضاف أن قرار بقاء العشري قد ضاعف حسرة جماهير الهلال بعد الخروج المبكر من البطولة الإفريقية، وقال "الهلال إن حقق ثنائية الدوري والكأس في هذا الموسم، فسيظل الأسوأ في السنوات الأخيرة لأنه ودع دوري الأبطال مبكرًا."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير سودانية تهاجم العشري وتصفه بـضعيف الشخصية تقارير سودانية تهاجم العشري وتصفه بـضعيف الشخصية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:58 2017 الأحد ,14 أيار / مايو

تعيينات جديدة في قصر الإليزية في فرنسا

GMT 06:59 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

"تويوتا" تكشف عن نظامها الجديد "غارديان"

GMT 15:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك الشامل لاختيار السروال بنقوش المربعات

GMT 17:44 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل الطرق لإنارة منزلك بأسلوب أنيق وعصري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday