فوزي البنزرتي غاضب من خسارة النجم للسوبر
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فوزي البنزرتي "غاضب" من خسارة النجم للسوبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوزي البنزرتي "غاضب" من خسارة النجم للسوبر

المدرب التونسي فوزي البنزرتي
تونس _ وام

عبر مدرب النجم الساحلي التونسي، فوزي البنزرتي، عن غضبه بسبب الأخطاء الدفاعية، التي كلفت فريقه الخسارة 2-1 أمام مضيفه مازيمبي من الكونغو الديمقراطية وخسارة لقب كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم، السبت.

وأحرز المهاجم الغاني، دانييل إدجي، هدفين في الشوط الأول ليقود مازيمبي بطل دوري الأبطال للفوز، إذ افتتح التسجيل بضربة رأس ثم ضاعف النتيجة بركلة خلفية رائعة قبل أن يقلص لاعب الوسط إيهاب المساكني الفارق للنجم في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وقال البنزرتي: "أخطاء دفاعية فظيعة وقع فيها الفريق رغم أننا حذرنا منها خلال التدريبات لكن للأسف وقعت أخطاء غير مقبولة وهذا ما أغضبني كثيرا".

ورغم أن مازيمبي بطل إفريقيا 5 مرات لم يشكل ضغطا كبيرا على ضيفه التونسي، لكنه استفاد من الأخطاء الدفاعية للنجم ليسجل هدفين أكد بهما سيطرته القارية.

وأضاف المدرب التونسي: "لا يمكن بناء فريق دون دفاع صلب ولا يمكن الانتصار في أي مباراة خاصة أمام فريق قوي في حال وقوع الدفاع في مثل تلك الأخطاء التي ندفع ثمنها فورا".

واعترف المدرب، الأكثر تتويجا محليا وقاريا، بأن فريقه افتقد لأسلوبه المعهود، وقال: "أرضية الملعب أثرت على أدائنا كما أن الحظ لم يسعفنا في إدراك التعادل".

وسبق لمازيمبي الفوز بكأس السوبر القارية في 2010 و2011، بينما توج الفريق التونسي بها في عامي 1998 و2008.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزي البنزرتي غاضب من خسارة النجم للسوبر فوزي البنزرتي غاضب من خسارة النجم للسوبر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday