كواليس الأيام الأخيرة لحمزة الجمل في العراق
آخر تحديث GMT 19:28:48
 فلسطين اليوم -
درة تطالب بإعدام المتهمين في قضية اغتصاب الطفل السوري وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم
أخر الأخبار

كواليس الأيام الأخيرة لحمزة الجمل في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كواليس الأيام الأخيرة لحمزة الجمل في العراق

حمزة الجمل المدير الفني لنادي نفط الوسط العراقي
بغداد - واس

أكد حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول فى نادي نفط الوسط العراقي، أنه رحل عن تدريب الفريق بسبب ضغوط أسرية، معربًا عن استيائه الكبير من مقال نشره أحد الإعلاميين العراقيين، ويدعى طه أبو رغيف، والذي يبين خلاله انتماء الجمل لجماعة الإخوان واتهامه بالتطرف الديني.

وكان الإعلامي العراقي قد نشر رسالة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال خلالها إنه يرفض لأي رياضي دخول العراق وهو يدعم أعدائه، ودعا لتحصين العراق ضد المتطرفين، وقام بنشر صورة للجمل.

وأوضح الجمل، أن تلك الرسالة قد كانت بمثابة خطرًا على حياته بالعراق، وكان الغرض منها فقط هو هدم استقرار نادي نفط الوسط بإثارة ادعاءات قديمة ضده، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى الاستقرار حاليًا من أجل مواصلة مشواره للحفاظ على درع الدوري العراقي، ومسيرته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تعد البطولة القارية الأولى في تاريخ النادي.

وأضاف نجم الإسماعيلي السابق أن ما نشره الإعلامي العراقي قد دفع أسرته للضغط عليه لترك النادي، لما له من تداعيات خطيرة على سلامته، مبينًا أنه قام بإبلاغ إدارة النادي العراقي لهذا الأمر، وأنه يريد الرحيل، إلا أن الإدارة تمسكت ببقاء المدرب، وأكدت له أنها متمسكة ببقائه وستقوم برفع دعوى قضائية ضد الإعلامي العراقي، إلا أن ضغوط الأسرة قد أجبرت الجمل على ترك مهمته بشكل ودي مع إدارة الوسط.

وتساءل الجمل "لو كنت شخصًا متطرفًا كما قال الإعلامي، فلماذا تعاقدت معي إدارة النادي وقد سمعت عن سيرتي الطيبة مع شركتي إنبي وبتروجيت ووزارة البترول في مصر، وتأكدت أني مدرب على مستوى عال من الأخلاق والكفاءة المهنية؟"، وأضاف "كنت أرى في عيون لاعبي الفرق كلام عدم الرضا لما جاء في النشر، فقررت أن أفصل نفسي عن كل ما يجري الحديث عنه وأركز في مهمتي حتى أنتهي منها، وبعدها طلبت من الإدارة الرحيل فرفضت، وطلبوا مني تغيير الفندق أو السيارة أو أي شيء آخر من أجل الحفاظ على سلامتي، ولكن ضغط الأسرة أجبرني على العودة إلى مصر."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس الأيام الأخيرة لحمزة الجمل في العراق كواليس الأيام الأخيرة لحمزة الجمل في العراق



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - فلسطين اليوم
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية. واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية. صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday