فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير
آخر تحديث GMT 09:19:49
 فلسطين اليوم -

"فيريرا مع السد" خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيريرا مع السد" خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
الدوحة _ وام

فشل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي السد القطري، في تحقيق أي بطولة في موسمه الأول مع السد، ليثير العديد من التكهنات حول مستقبله مع الفريق القطري الذي انتقل إليه قادمًا من الزمالك خلال الموسم الجاري.

ومر فيريرا بمرحلة فشل جديدة مع السد بعد خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطرعلى يد الجيش بنتيجة (3-2)، ليخسر الفريق رابع ألقابه في هذا الموسم.

وأثار فيريرا جدلًا واسعًا منذ توليه مهام تدريب السد القطري، حيث بدأ مشواره مع الفريق بنتائج سيئة للغاية، الأمر الذي أبعد السد مبكرًا عن منافسات دوري نجوم قطر، قبل الطفرة التي يحققها في النتائج، ليواصل المنافسة على المركز الثاني حتى النفس الأخير، من أجل ضمان المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن السد حقق تعادلًا مخيبًا للآمال أمام الجيش في الجولة الأخيرة من البطولة بنتيجة (2-2)، ليكتفي السد بالمركز الثالث من جدول البطولة برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الذي ضمن التأهل للبطولة الآسيوية.

وكانت أول الألقاب التي خرج منها السد خالي الوفاض هي بطولة كأس الشيخ جاسم 2015، والتي خسرها السد في مباراة النهائي أمام لخويا بنتيجة ثقيلة (4-1)، ليفشل السد في الدفاع عن اللقب الذي توج به في موسم 2014.

وقد قاد المدير الفني السابق للزمالك فريق السد لوداع بطولة دوري أبطال آسيا مبكرًا هذا الموسم، عقب الخسارة أمام الجزيرة الإماراتي في المرحلة الثالثة من التصفيات التأهيلية لدور المجموعات، حيث تعادل الفريقان خلال الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة (1-1)، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة العبور إلى الجزيرة الإماراتي على حساب رفقاء النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز.

وفي سبيل إنقاذ الموسم، أعلن فيريرا أن السد سيثأر بقوة من الجيش في لقاء نصف نهائي كأس قطر، إلا أن المباراة انتهت بفوز الجيش بنتيجة (3-2)، حيث سجل حسن الهيدروس ومرتضى كنجي هدفي السد، بينما سجل ثلاثية الجيش بغداد بونجاح، لاعب السد بالخطأ في مرماه، وروماريو ريكاردو دا سيلفا وعبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء، ليفشل السد أيضًا في الدفاع عن اللقب الذي توج به في موسم 2015.

ولم يعد أمام السد سوى فرصة وحيدة من أجل الخروج بلقب في هذا الموسم، وهو كأس أمير قطر 2016، حيث يشارك السد في الدور ربع النهائي من البطولة خلال الثامن من الشهر المقبل، وفي حالة الفشل في انتزاع اللقب، فإن فيريرا سيكون قد خرج مع السد في موسمه الأول خالي الوفاض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير



 فلسطين اليوم -

اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday