فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

"فيريرا مع السد" خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيريرا مع السد" خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
الدوحة _ وام

فشل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي السد القطري، في تحقيق أي بطولة في موسمه الأول مع السد، ليثير العديد من التكهنات حول مستقبله مع الفريق القطري الذي انتقل إليه قادمًا من الزمالك خلال الموسم الجاري.

ومر فيريرا بمرحلة فشل جديدة مع السد بعد خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطرعلى يد الجيش بنتيجة (3-2)، ليخسر الفريق رابع ألقابه في هذا الموسم.

وأثار فيريرا جدلًا واسعًا منذ توليه مهام تدريب السد القطري، حيث بدأ مشواره مع الفريق بنتائج سيئة للغاية، الأمر الذي أبعد السد مبكرًا عن منافسات دوري نجوم قطر، قبل الطفرة التي يحققها في النتائج، ليواصل المنافسة على المركز الثاني حتى النفس الأخير، من أجل ضمان المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن السد حقق تعادلًا مخيبًا للآمال أمام الجيش في الجولة الأخيرة من البطولة بنتيجة (2-2)، ليكتفي السد بالمركز الثالث من جدول البطولة برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الذي ضمن التأهل للبطولة الآسيوية.

وكانت أول الألقاب التي خرج منها السد خالي الوفاض هي بطولة كأس الشيخ جاسم 2015، والتي خسرها السد في مباراة النهائي أمام لخويا بنتيجة ثقيلة (4-1)، ليفشل السد في الدفاع عن اللقب الذي توج به في موسم 2014.

وقد قاد المدير الفني السابق للزمالك فريق السد لوداع بطولة دوري أبطال آسيا مبكرًا هذا الموسم، عقب الخسارة أمام الجزيرة الإماراتي في المرحلة الثالثة من التصفيات التأهيلية لدور المجموعات، حيث تعادل الفريقان خلال الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة (1-1)، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة العبور إلى الجزيرة الإماراتي على حساب رفقاء النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز.

وفي سبيل إنقاذ الموسم، أعلن فيريرا أن السد سيثأر بقوة من الجيش في لقاء نصف نهائي كأس قطر، إلا أن المباراة انتهت بفوز الجيش بنتيجة (3-2)، حيث سجل حسن الهيدروس ومرتضى كنجي هدفي السد، بينما سجل ثلاثية الجيش بغداد بونجاح، لاعب السد بالخطأ في مرماه، وروماريو ريكاردو دا سيلفا وعبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء، ليفشل السد أيضًا في الدفاع عن اللقب الذي توج به في موسم 2015.

ولم يعد أمام السد سوى فرصة وحيدة من أجل الخروج بلقب في هذا الموسم، وهو كأس أمير قطر 2016، حيث يشارك السد في الدور ربع النهائي من البطولة خلال الثامن من الشهر المقبل، وفي حالة الفشل في انتزاع اللقب، فإن فيريرا سيكون قد خرج مع السد في موسمه الأول خالي الوفاض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير فيريرا مع السد خسر أربعة بطولات وينتظر الأمل الأخير



 فلسطين اليوم -

قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday