تقرير صادم عن مستقبل الاعب محمد شيفو مع الأهلي
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

تقرير صادم عن مستقبل الاعب محمد شيفو مع الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير صادم عن مستقبل الاعب محمد شيفو مع الأهلي

محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة
الرياض _ واس

يبدو أن أيام محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، تكتب سطورها الأخيرة في قلعة الملوك، بالتزامن مع مباراة فريقه مع النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت جريدة "الإقتصادية" أن عددا من الوجوده في الأهلي والنصر قد تختفي بنهاية مباراة نهائي كأس الملك، ما بين الرحيل أو الاستغناء سواء لمدربين أو لاعبين أو رؤوساء أندية.

وجاء محمد عبد الشافي في صدارة تلك الأسماء المرشحة للخروج من الأهلي، خاصة في ظل رغبة مدرب الفريق الجديد جوميز الاستغناء عن أحد الأجانب محددا شيفو أو ماركينيو، من أجل التعاقد مع لاعب وسط.

ويعد أبرز الأسماء التي ستختفي من الساحة الرياضية السعودية، الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، الذي أعلن استقالته من رئاسة العالمي منذ شهر، وسيكون نهائي كأس الملك آخر ظهور له في الملاعب مع فريقه.

وجاء السويسري جروس المدير الفني للأهلي، ضمن الاسماء التي ستختفي من الكرة السعودية هو الآخر بعد إعلان رحيله عن الملكي مكتفيا بالفترة التي قضاها في جدة، من أجل الحصول على راحة خلال الفترة المقبلة بعد الضغط العصبي الذي تعرض له مؤخرا.

وسيكتب حسين عبد الغني ظهير أيسر النصر نهاية مشواره مع الفريق بعد مباراة اليوم، بعد أن اقترب من إعلان اعتزاله اللعب نهائيا ويرافقه في هذا القرار عبد الله معيوف حارس الأهلي، بينما سيكون أسامة هوساوي مدافع الأهلي على موعد مع آخر مبارياته بألوان الملكي، بعد أن رفض التجديد من أجل الانتقال إلى الهلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير صادم عن مستقبل الاعب محمد شيفو مع الأهلي تقرير صادم عن مستقبل الاعب محمد شيفو مع الأهلي



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday