الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى

النادي الأهلي
الرياض - وام

"كشفت إدارة النادي الأهلي أن وضعها المالي مطمئن بوجود الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله إضافة إلى وجود إدارة استثمارية جلبت عقودا أنعشت خزينة النادي بمبالغ جيدة، وأيضا دعم بعض أعضاء الشرف، مما ساعد الإدارة على إنهاء بعض المستحقات والتوقيع مع لاعبين محليين وأجانب، نافية وجود خلافات إدارية أجبرت المدير التنفيذي باسم أبوداود على الاستقالة".

وجود الرمز يريحنا

إن وجود الرمز الأمير خالد بن عبدالله على رأس الهرم أمر مريح لأي إدارة تعمل في النادي، وهذا الأمر أسفر عن تسديد الأهلي ديونه، وأيضا استقطاب لاعبين محليين وأجانب وتجديد بعض عقود اللاعبين في ظل الأزمات المالية التي تمر بها الأندية السعودية، أما ما يتعلق باستقالة المدير التنفيذي باسم أبوداود فنقول إن أبوداود من أبناء النادي، وقدم كثيرا من العمل الذي يشكر عليه، ولا توجد خلافات في الجهاز الإداري للفريق الأول دفعته إلى تقديم استقالته.

تفعيل عملية التدوير

الفريق الأهلاوي يزخر بالعديد من النجوم والأسماء المميزة سواء لاعبو الخبرة أو الشباب، مما سيتيح للمدرب السويسري كريستيان جروس تفعيل عملية التدوير بشكل جيد لإعداد اللاعبين، خصوصا الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث كانوا على دكة البدلاء، إنهم سيحتاجون إلى معظم اللاعبين إن لم يكونوا جميعا لكثرة الاستحقاقات والمنافسات التي يشارك فيها الفريق، سواء في الدوري أو في كأس خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد، إضافة إلى دوري أبطال آسيا.

كما لا يمكن القول إن النادي ليس عليه ديون، ولكن هي مجدولة حاليا، ويرى أنها خلال عام إلى عام ونصف ستكون منتهية لوجود مداخيل جيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday