المريخ والإنتاج الحربي شرارة أزمة سببها غلطة مطبعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المريخ والإنتاج الحربي شرارة أزمة سببها "غلطة مطبعية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المريخ والإنتاج الحربي شرارة أزمة سببها "غلطة مطبعية"

نادي المريخ السوداني
القاهره _ فلسطين اليوم

سادت حالة من الجدل الواسع خلال الأيام الماضية، على خلفية مباراة ودية خاضها الفريق الكروي الأول فى نادي المريخ السوداني ضمن معسكره بمصر قبل استهلال مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تغنت العديد من الصحف السودانية بفوز المريخ على فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون مقابل، وتألق تراوري بتسجيل هدفين، وهدف لكل من عبده جابر وكوفي، ووصفوا الفوز الكبير بأنه خير إعداد لبطل ثنائية الدوري والكأس السودانيين من أجل مواجهة فريق واري وولفز النيجيري في دور الـ32 من دوري الأبطال.

في المقابل، أعلن مسئولو نادي الإنتاج الحربي أن فريقهم لم يخض مباراة ودية مع المريخ السوداني، ولم يخسر برباعية، عكس ما رددته بعض الصحف السودانية، حيث أكد عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطني السابق والمدرب العام للإنتاج الحربي، أن هناك من يستغل اسم النادي العسكري ويردد أقاويل عارية من الصحة.

وتتمثل الحقيقة في أن المريخ السوداني قد دخل في معسكر إعدادي بالقاهرة، وطلب إجراء مباراة ودية مع طلائع الجيش، إلا أن الأخير تقدم باعتذار عن خوض الودية، وتم إبلاغ بعثة المريخ بأنهم سيخوضون مباراة ودية بديلة مع "التصنيع" الحربي، وليس الإنتاج الحربي، الفريق الذي يلعب في الدوري الممتاز، كما تردد مسبقًا، وخاض المريخ اللقاء الودي ونجح في تحقيق الفوز على التصنيع الحربي برباعية نظيفة، بحسب ما أشارت الصفحة الرسمية للنادي السوداني.

ورغم تأكيد خوض المباراة الودية مع التصنيع، إلا أن بعض الصحف السودانية قد خرجت بعد انتهاء المباراة، وتغنت بفوز المريخ على أحد فرق الدوري الممتاز برباعية نظيفة.

وكان من الصعب أن يقبل مسئولو الإنتاج الحربي خوض تلك المباراة الودية، والتي جاءت بعد 24 ساعة من مباراة الإنتاج مع طلائع الجيش، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المريخ والإنتاج الحربي شرارة أزمة سببها غلطة مطبعية المريخ والإنتاج الحربي شرارة أزمة سببها غلطة مطبعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday