مراقب مباراة يطلب الشرطة لـعماد سليمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مراقب مباراة يطلب الشرطة لـ"عماد سليمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراقب مباراة يطلب الشرطة لـ"عماد سليمان"

عماد سليمان
الكويت _ وام

"على مدار 30 عامًا لم يتم التعامل معي بتلك الطريقة".. بتلك التصريحات تقدم عماد سليمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الصليبيخات الكويتي، باعتراض على محاولة طرده من مباراة الفريق أمام الشباب بمسابقة دوري فيفا الكويتي.

وقد قام مراقب مباراة الشباب والصليبيخات التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، باستدعاء رجال الشرطة لإخراج عماد سليمان من ملعب اللقاء.

وأوضحت صحيفة "الرأي" الكويتية، أن مراقب المباراة جعفر الحداد، استفسر عن هوية أحد أفراد الجهاز الفني للصليبيخات، والذي يحمل الجنسية المصرية، قبل أن يتدخل عماد سليمان ويؤكد أنه مساعده، على الرغم من عدم وجود صفة رسمية له، ليرفض المراقب وجود المدرب المساعد على دكة البدلاء.

وأثناء المباراة، لاحظ المراقب قيام المدرب المساعد بتوجيه اللاعبين من المنطقة الفنية، ليتدخل المراقب ويرفض تواجده بالملعب، ما أدى إلى مشادة بينه وبين عماد سليمان، مدرب الصليبيخات، ليطلب المراقب من رجال الأمن بإخراج سليمان من الملعب، وهو الأمر الذي أثار غضب سليمان الذي أكد بأنه طوال حياته التدريبية التي تبلغ 30 عامًا لم تتم معاملته بتلك الطريقة.

وعلى الرغم من ذلك، تواجد سليمان على دكة البدلاء منذ الشوط الثاني، ما فاجأ جماهير المباراة التي شاهدته وهو يطرد من الملعب، وذلك بعد أن تلقى المراقب اتصالًا من أحد اعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي، ليطالبه بالتغاضي عن واقعة الطرد والسماح له بالتواجد على دكة البدلاء.

الجدير بالذكر أن الصليبيخات قد تلقى خسارة من الشباب بهدف نظيف حمل توقيع أبوكوني في الدقيقة 57، ليحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراقب مباراة يطلب الشرطة لـعماد سليمان مراقب مباراة يطلب الشرطة لـعماد سليمان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday