مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن لديه خطة مختلفة بعد إجراء القرعة

مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات

عبد الناصر بركات
رام الله _ فلسطين اليوم

حققت الكرة الفلسطينية، إنجازًا جديدًا، سيسجله التاريخ، بالوصول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة أستراليا الماضية. ةإنجاز الوصول لنهائيات كأس أمم آسيا "الإمارات 2019" لم يكن ليتحقق لولا الجهد الكبير الذي بذل على مدار قرابة العامين، ليتأهل الفدائي قبل جولتين على نهاية التصفيات وبنتائج مميزة تمثلت في الفوز بأربعة لقاءات متتالية. والتقى عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني وصاحب الإنجاز ليتحدث عن قيادة المنتخب للنهائيات، وعن حظوظ المنتخب وبرنامجه للمرحلة المقبلة.

فقال "لولا الدعم الكبير والرعاية التي حظي بها المنتخب، ما كُنا وصلنا إلى هذا الإنجاز، لذلك كل الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ومنظومة الاتحاد والشكر موصول للجهاز التدريبي واللاعبين". وأضاف  "لا مجال للتراجع بعد التأهل للنهائيات، رغم أننا ضمنا التأهل، بالنسبة لنا نحن نسير ببرنامج إعداد دائم ، لذلك بمجرد الانتهاء من لقاء بوتان بدأنا التحضير لمواجهة جزر المالديف في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في فلسطين، فنحن نريد استكمال مسيرة التصفيات الآسيوية بنفس الروح التي بدأنا بها:.

وبيَّن "نحن نعي تمامًا الفرق بين التصفيات والنهائيات، لكننا لا نريد أن نحرق المراحل، بل نريد أن نُنهي ما بدأناه في التصفيات، وبعد سحب القرعة ستكون هناك خطة مختلفة تمامًا تشمل إقامة معسكرات ولقاءات دولية وأمامنا الوقت الكافي لوضع برنامج يتناسب مع استحقاق اللعب في كأس آسيا". وقال "لا نستطيع الآن وضع جدول نهائي، لبرنامجنا للمرحلة المقبلة، فكما قلت هو مرهون بالمنتخبات التي سنواجهها في النهائيات، وعلى ضوء ذلك سنحدد ماذا نريد".

وأكد أن "الوصول إلى المركز الـ 84 عالميًا، والحادي عشر آسيويًا، وهو إنجاز كبير لفلسطين، نسعى لتكريسه وتعزيزه من خلال المزيد من العمل والجهد وإنهاء التصفيات الحالية كما بدأناها، لأن ذلك سيفيد فلسطين، قبل سحب القرعة". وأضاف "المطلوب لتطوير الأداء هو دعم الدوري والاهتمام بدوري الفئات العُمرية، فنحن في الجهاز الفني للمنتخب نكمل بعضنا البعض، والدوري عندما يكون منتظمًا ومستقرًا بلا أي مشكلات في الأندية، فهذا الأمر ينعكس بالإيجاب على المنتخب وعلى اختيارات اللاعبين، خاصة أن معظم عناصر المنتخب هم بالأساس نتاج الدوري، فاللاعب يقضي أغلب أوقاته في أروقة ناديه، لذلك كما قلت نتطلع للتكاملية".

وبيَّن أن "باب المنتخب مفتوح للجميع، سواء للاعبين الذين سبق لهم اللعب للمنتخب في فترات سابقة، أو اختيار لاعبين جُدد، بشرط أن يطوروا من مستواهم، بالنسبة لنا العمل سيكون على مدار العام وحتى موعد النهائيات بعد عامين من الآن، وسيشمل كل الوطن". وقال "نحن نعمل لكل الوطن في الداخل والشتات، وأنا أرغب في المرحلة المقبلة بالتوجه إلى قطاع غزة، ومتابعة الدوري العام، وأي لاعب يملك القدرات على تمثيل الفدائي فباب المنتخب مفتوح بالنسبة له".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday