الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة والحسم في جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة والحسم في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة والحسم في جنين

الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة
جنين ـ فلسطين اليوم

حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزه الثاني على المنتخب الأفغاني بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا المقبلة للشباب تحت سن 19 عاماً في البحرين، ووصل الفدائي بهذا الانتصار الثمين إلى نقطته السادسة في المركز الثاني بعد المنتخب الإماراتي الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف، الذي فاز أمس ايضاً على الهند.
وسيلتقي الفدائي يوم الثلاثاء القادم بالمنتخب الإماراتي على إستاد الجامعة الأميركية بجنين، لتحديد هوية الفريق المتأهل للنهائيات.
سجل هدفي اللقاء محمد عبيد في الدقيقة 50 ومنذر شوبكي في الدقيقة 90.
كاد منتخبنا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق محمد يوسف الذي سدد كرة من داخل الصندوق، لكنها لم تكن بالقوة الكافية ليتمكن منها حارس المرمى، وعاد يوسف بعدها بدقيقتين وسدد كرة تحولت إلى ركنية.
وفرض المنتخب سيطرته على الشوط الأول من خلال الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمة المنظمة التي افتقدت للمسة الأخيرة، وفي الدقيقة 26 راوغ محمد يوسف دفاعات الأفغان وتوغل داخل صندوق الجزاء، وسدد الكرة برعونة بين يدي الحارس.
وسنحت للفدائي فرصة أخرى في الدقيقة 34 عندما أرسل عدي دباغ كرة عرضية أمام المرمى، ارتقى لها شهاب قمبر وسددها برأسه ضلت المرمى.
واصل الفدائي رحلة البحث عن هدف التقدم، مستغلا سرعة فقدان الافغان للكرة لشن الهجمات المعاكسة، التي لم تستغل من قبل مهاجمي منتخبنا.
وتمكن الفدائي الشاب بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف التقدم من خلال محمد عبيد اثر تسديدة قوية من خارج الصندوق استقرت بالشباك.
حرك الهدف المنتخب الأفغاني بشكل أفضل، في الخط الأمامي، لكن دفاعات الفدائي حالت دون تشكيل الخطورة على مرمى الحارس أحمد أبو همام.
وفي الدقيقة 63 انطلق هاني عبد الله من الميمنة باتجاه منطقة جزاء الأفغان، إلا أن سرعته لم تسعفه لتجاوز دفاعات الأفغان العائدة، ليمرر الكرة لزميله موسى فراوي ويسددها أرضية بجانب القائم الأيسر.
وأشرك المدير الفني لمنتخبنا الوطني أيمن صندوقة في الدقيقة 67، منذر شوبكي مكان محمد يوسف.
وسدد البديل شوبكي بعد دخوله بأربع دقائق كرة أرضية من مشارف الصندوق، تمكن الحارس الأفغاني من التصدي لها.
وأدخل صندوقة في الدقيقة 75، اللاعب أحمد قطامش مكان فراس شريف، لتأمين المنطقة الدفاعية بشكل أكبر، وخصوصاً من الجبهة اليسرى.
وفي الدقيقة 82 سدد محمد عبيد كرة نجح حارس المرمى بالتصدي لها.
وبعدها بدقيقتين رفع عبيد كرة عرضية، ارتقى لها شهاب قمبر وسددها برأسه تمكن منها الحارس مرة أخرى.
ونجح الفدائي في الدقيقة الأخيرة من تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل منذر شوبكي من ضربة ركنية تابعها وزرعها في المرمى الافغاني، لينتهي اللقاء بتفوق الفدائي (2/0).

الامارات: (7)
الهند: (0)
وحافظ المنتخب الإماراتي على صدارة المجموعة بعد أن أجهز على نظيره الهندي بسباعية نظيفة.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى ست نقاط، فيما خرج المنتخب الهندي من حسابات التأهل بعدما فشل في حصد أية نقطة، ليعلب مبارته الأخيرة مع منتخب أفغانستان يوم الثلاثاء القادم.
تناوب على تسجيل أهداف الإمارات كل من ماجد المهيري الذي أحرز ثلاثة أهداف، وجاسم يعقوب وخلفان النوبي ومحمد راشد.
وتحصل المنتخب الأماراتي في الدقيقة 13 على ضربة جزاء إثر عرقلة فيصل أحمد داخل الصندوق، نفذها جاسم يعقوب ويسكن الكرة بالشباك.
وحقق المنتخب الإماراتي أفضلية واضحة على نظيره الهندي، من خلال انطلاقاته المستمرة، وتأمين مناطقه الخلفية.
وغابت الفرص عن مجريات الشوط الأول بسبب الحذر الدفاعي الذي طغى على الأداء وخصوصاً من قبل المنتخب الهندي.
وتمكن المنتخب الإماراتي عند الدقيقة 34 من مضاعفة النتيجة عن طريق ماجد المهيري، من ضربة ركنية وصلته، سددها برأسه داخل المرمى.
وعاد المنتخب الإماراتي في الوقت بدل الضائع، ليضيف هدفين متتالين، الأول جاء عن طريق ماجد المهيري من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، والثاني من ضربة جزاء، انبرى لها أحمد راشد ووضعها بالمرمى، لتنتهي معها مجريات الشوط الأول.
وأضاف المنتخب الإماراتي في الدقيقة 54 الهدف الخامس من ركلة جزاء أخرى تحصل عليها إثر عرقلة خلفان النوبي، الذي نفذ الركلة بنجاح وعمق من جراح المنتخب الهندي.
ورغم الخماسية التي تلقاها الهنود، إلا أنهم ظلوا يلعبون ويهاجمون محاولين إحراز هدف الشرف، لكن فعاليتهم الهجومية لم تكن بالشكل المطلوب عند مناطق الإمارات الخلفية.
الإماراتيون من جهتهم لعبوا بدون أي ضغوط في الشوط الثاني، بعد أن أنجزوا المهمة في الشوط الأول وزادوا من الغلة في الثاني، إلا أن ذلك أدى من انخفاض رتم اللقاء وشح الفرص، خصوصاً وأن المنتخب الهندي لم يجد ضآلته الهجومية في اللقاء، رغم تحسن الأداء نسبياً.
وسجل لاعب المنتخب الإماراتي محمد راشد الهدف السادس في الدقيقة 84 بعد أن شتت مدافع المنتخب الهندي الكرة لترتطم بالقائم وتعود لراشد الذي بدوره قام بإيداعها بالشباك، وبعدها بأربع دقائق عاد ماجد المهيري ليختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع من تسديدة من داخل الصندوق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة والحسم في جنين الفدائي والأبيض الاماراتي ينجزان المهمة والحسم في جنين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday