رئيس بلدية اريتسو الإيطالية يستضيف وفد أهلي الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس بلدية "اريتسو" الإيطالية يستضيف وفد أهلي الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس بلدية "اريتسو" الإيطالية يستضيف وفد أهلي الخليل

برنامجه التدريبي في ايطاليا
العاصمة ـ فلسطين اليوم

ضمن برنامجه التدريبي في ايطاليا، وصل وفد اهلي الخليل، الى مدينة «اريتسو»، مسقط رأس المدير الفني للفريق «ستيفانو كوزين»، بناء على دعوة من رئيس البلدية «ماريو اليني»، حيث حل وفد الاهلي، في اليوم الثاني لوصوله، ضيفاً على البلدية، وكان في استقبالهم اضافة لرئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي.

تَكون الوفد من الرئيس الفخري نافذ الحرباوي ورئيس النادي كفاح الشريف وكل من: عبد المطلب الشريف وعزيز المحتسب وحمزة غيث وماجد النجار ومعمر المحتسب وحمدي ابو زينة وستيفانو كوزين ورمزي المحتسب وناصر الشيوخي ومهند ابو اسنينة.

في بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد النادي وعبر عن سعادته بقدوم الوفد الى مدينته وقال: اننا نطمح لأن يكون هذا اللقاء فرصة للتعارف والتبادل الثقافي والرياضي حيث ان الرياضة تساعد على هدم الحواجز التي قد تفرضها الظروف السياسية وقد يكون فيها فرصة للتبادل الاقتصادي، وتمنى في نهاية كلمته للوفد اقامة طيبة مؤكدا استعداد البلدية لتقديم كافة احتياجات الوفد.

بدوره شكر رئيس الوفد نافذ الحرباوي رئيس البلدية واعضاء المجلس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وعبر عن شكر وامتنان الشعب الفلسطيني للحكومة الايطالية والشعب الايطالي على دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله، مؤكدا أن هذه اللقاءات تؤدي بالتأكيد الى تجسيد علاقات طيبة بين الشعوب وتبني جسورا من المحبة والتعاون بينها في جميع المجالات الحياتية، وهذا يشكل جزءا من الاهداف التي نسعى لتحقيقها من هذه اللقاءات.

وعن الجانب الرياضي للزيارة قال: «نسعى للنهوض بمستوى فريق كرة القدم، ولتحقيق ذلك توجهنا الى ايطاليا، حيث العراقة الكروية، وتم التعاقد مع المدرب القدير «ستيفانو كوزين» الذي اثبت بشكل رائع قدرته على الارتقاء بالفريق على المستويين التنظيمي والفني ونحن سعداء لأن نقول له هنا في مدينته شكرا لك جهودك».

وفي نهاية كلمته وجه الدعوة لرئيس البلدية لزيارة فلسطين ومدينة الخليل، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

الجدير ذكره ان رئيس البلدية كان قد خصص اشخاصا من البلدية لاصطحاب الوفد في جولة تعريفية على معالم المدينة الاثرية، منها قلعة المدينة وقصر الحاكم الروماني والمتحف البلدي وازقتها القديمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس بلدية اريتسو الإيطالية يستضيف وفد أهلي الخليل رئيس بلدية اريتسو الإيطالية يستضيف وفد أهلي الخليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday