هلال القدس يخسر بثلاثية أمام فريق الوحدات الأردني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هلال القدس يخسر بثلاثية أمام فريق الوحدات الأردني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هلال القدس يخسر بثلاثية أمام فريق الوحدات الأردني

هلال القدس
عمان ـ فلسطين اليوم

ضمن الاستعدادات للموسم الكروي القادم، وفي مباراة ودية، خسر هلال القدس أمام شقيقه بطل الاردن الوحدات، بثلاثة اهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب البولو بالعاصمة الاردنية عمان، بحضور رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب، ورئيس مجلس ادارة نادي الوحدات النائب طارق خوري/ وامين سر الهلال المحامي ضياء الشويكي، ورئيس لجنة العلاقات العامة عدنان حجازي ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات وامين سر نادي الوحدات عوض الاسمر.

وقدم الهلال مباراة كبيرة امام الوحدات، احد ابرز واعرق الاندية العربية، وبطل الاردن المشارك في دوري ابطال اسيا، ولعب الهلال بتوازن ودقة عالية مع بداية الشوط الاول، لكن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الوحدات احدثت ارتباكاً في صفوف لاعبي هلال القدس، ليتمكن بعدها الوحدات من تسجيل ثلاثة اهداف.

وتابعت المباراة جماهير اردنية وفلسطينية شجعت الفريقين في جو سادته روح الاخوة والمحبة، فهتف الجمهور لفلسطين وعاصمتها القدس.

وفور انتهاء المباراة اعرب رئيس نادي الهلال ابو عصب عن اعتزازه بلاعبي الهلال وخاصة ابناء النادي الشباب الذين تم رفد الفريق الاول بهم مؤخراً، وهو ما يبشر بمستقبل زاهر لابناء النادي.

واضاف ابو عصب: لاعبو هلال القدس استطاعوا ان يثبتوا انفسهم في المباراة رغم الخسارة، حيث ان هذه المباراة الودية اعطت صورة عن مستوى اللاعبين وقدراتهم، وهو ما يدفع الادارة والمدرب الى تقييم الامور ومعرفة نقاط الضعف والعمل على حلها للوصول الى فريق من شأنه ان ينافس في البطولات ويسجل اسمه بين كبار الاندية الفلسطينية كما عودنا الهلال دائما.

واعرب رئيس نادي الوحدات طارق خوري عن اعجابه باداء لاعبي هلال القدس، وتمنى التوفيق له واكمال مسيرته اللامعة بقيادة ابو عصب الذي نجح في ابراز اسم الهلال والحفاظ على مكانته الكبيرة.

يذكر ان نادي هلال القدس يقيم معسكرا تدريبيا مغلقا في العاصمة الاردنية عمان لمدة اسبوعين استعدادا لانطلاق الموسم الكروي في فلسطين، حيث ستعود بعثة الهلال الى ارض الوطن يوم الثلاثاء المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال القدس يخسر بثلاثية أمام فريق الوحدات الأردني هلال القدس يخسر بثلاثية أمام فريق الوحدات الأردني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday