إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني
آخر تحديث GMT 14:38:20
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

تقضي على تكهَنات تولية مورينيو تدريب الفريق

إدارة نادي "باريس" تسعى للإبقاء على مديرها الفني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة نادي "باريس" تسعى للإبقاء على مديرها الفني

المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لوران بلان
باريس - مارينا منصف

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تجديد عقد مديره الفني لوران بلان. لذلك لم يعد يبدو من المرجَح تولي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب الفريق الفرنسي، الذي أبدى كثيرًا اهتمامه بالتعاقد مع مورينيو الذي أصبح متاحًا في الوقت الحالي، بعدما أقيل من تدريب فريق نادي تشيلسي.

إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني

وتجري في الوقت الحالي مفاوضات بشأن التجديد ما بين الطرفين، على أنه سيتم التوصل قريبًا إلى اتفاق بشأن بنود التعاقد. وبعد البداية القوية وعدم الخسارة منذ بداية الموسم، فإن فريق باريس سان جيرمان يتصدر جدول الترتيب في الدوري الفرنسي الممتاز ويفصله عن صاحب المركز الثاني فريق موناكو 19 نقطة. كما أنه وعلى صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد تمكن الفريق من التأهل إلى الدور 16 وينتظر مواجهة فريق تشيلسي المتعثر.

ويصر مدرب فريق البلوز السابق البالغ من العمر 52 عامُا على أنه جاهز للعودة إلى التدريب مرة أخرى، على الرغم من الفترة الصعبة التي قضاها داخل جدران ستامفورد بريدج. ومع ذلك، فقد يقضي مورينيو بعض الوقت بعيدًا عن العمل التدريبي في ظل تمسَك الأندية الأوروبية بالمديرين الفنيين.

فبعد أن كان مانشستر يونايتد في طريقه إلى إقالة المدير الفني لويس فان غال، إلا أنه سيبقي عليه بعدما نجح في العبور من عقبة فريق تشيلسي من دون هزيمة في المباراة الأخيرة. ومع ذلك، فقد يؤدي تكرار العرض الهزيل الذي قدمه الفريق أمام سوانزي سيتي إلى تمهيد الطريق للتعاقد مع مورينيو لتولي المسئولية خلفًا للهولندي.

إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني

ويفضَل المدير الفني البرتغالي البقاء في إنجلترا. ولكنه لا يمانع تدريب فريق من خارج إنجلترا إذا ما كان العرض مناسبًا. وعلمت "سبورتس ميل"، بأنه لا توجد بنود خاصة بالهبوط للدرجة الثانية في العقود التي أبرمها نادي تشيلسي مع اللاعبين. ما يعني بأنه في حال فشل غوس هيدنك في إنقاذ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الماضية الذي يحتل المركز الـ 14 ويفصله ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، فإن رومان ابراموفيتش ملتزم بالمستحقات الحالية للاعبين والتي تقترب من 200 مليون جنيه إسترليني.

وساعد إيدين هازارد على زيادة إجمالي أجور اللاعبين بعدما تم تجديد عقده خلال شباط/فبراير ليتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني اسبوعيًا، بعدما قاد فريق تشيلسي إلى اللقب العام الماضي، لتصبح قيمة العقد مقابل خمسة أعوام تقترب من 57 مليون جنيه إسترليني. ومع ذلك، فقد فشل اللاعب البلجيكي الدولي هذا الموسم في إثبات أنه يستحق قيمة الصفقة. وهو ما يعني بأن نادي تشيلسي قد يتجه إلى بيع اللاعب في حال هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني

 ويحاول النادي الذي يمتلك تشكيلة فريق قوية إلى تجنب الهبوط الذي سيكون بمثابة الكابوس على الصعيد المالي، حيث سيواجه النادي حينها خسائر فادحة فضلًا عن احتمالية هروب الشركات الراعية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني إدارة نادي باريس تسعى للإبقاء على مديرها الفني



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday