إنريكي غير راضٍ عن برشلونة ويريد المزيد
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

أكد أن 2015 أصبح "من الماضي"

إنريكي غير راضٍ عن برشلونة ويريد المزيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنريكي غير راضٍ عن برشلونة ويريد المزيد

المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي
مدريد-لينا العاصي

بدا المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، غير راضٍ كل الرضا عن أداء فريقه الإسباني هذا العام، رغم التتويج بخمسة ألقاب، إذ منحه 9 درجات من 10، مؤكدًا أنه كان عامًا جيدًا، لكنه يتطلع إلى أفضل من ذلك.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحافي عقب مباراته أمام ريال بيتيس التي فاز فيها برباعية نظيفة، الأربعاء، إن فلسفته كلاعب كانت دائمًا تقديم كل ما لديه، ولم يندم مطلقًا عند نهاية الموسم، ونفس الأمر بالنسبة له مدربًا.

وتألق برشلونة في الهجوم مع اكتساح ريال بيتيس، ليسجل رقمًا قياسيًّا إسبانيًّا في عدد الأهداف خلال عام واحد، ويعود لصدارة "الليجا" الإسباني.

وبعد ثلاثية الموسم الماضي، فاز برشلونة بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، لكنه لم يتمكن من تكرار سداسية 2009 تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتليتيك بيلباو.

ولم يحدد المدير الفني الإسباني لحظة معينة جيدة أو سيئة خلال العام، مؤكدًا أن 2015 أصبح من الماضي بالفعل، وأنه يريد المزيد في 2016.

وسجل لويس سواريز هدفين وهز ليونيل ميسي الشباك في مباراته رقم 500 مع برشلونة أمام بيتيس، وأحرز الثلاثي سواريز وميسي ونيمار 137 هدفًا مع برشلونة في 2015.

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة أن فريقه يحتاج إلى أن يكون في وضع يسمح له بالفوز بألقاب في نهاية الموسم، وأن هدفه الآن نسيان الماضي والفوز في المباراة المقبلة في 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي غير راضٍ عن برشلونة ويريد المزيد إنريكي غير راضٍ عن برشلونة ويريد المزيد



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday