إنفانتينو يتمنى زيادة عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم
آخر تحديث GMT 22:54:04
 فلسطين اليوم -

في الحدث الذي يقام دوريًا كل أربع سنوات

إنفانتينو يتمنى زيادة عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنفانتينو يتمنى زيادة عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم

جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
مدريد - لينا العاصي

أعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  خلال جولة له في أميركيا الجنوبية أنه يمكن تطبيق زيادة عدد الفرق التي تنافس في نهائيات كأس العالم ليصبح 40 في حلول عام 2026، مضيفًا أن أميركيا الجنوبية ستحصل على خمسة مقاعد في البطولة عندما يتم رفع العدد إلى 40 منتخبًا وكرَّر إنفانتينو - الذي انتخب رئيسا لـ "فيفا" الشهر الماضي- تمنياته بزيادة عدد المنتخبات التي تشارك في هذا الحدث الذي يقام كل أربع سنوات، وقال إنفانتينو: "يجب أن نفتح النهائيات أمام المزيد من الفرق، وهذه الفكرة ستطبق بدءًا من نسخة 2026، سنتحدث في هذا الأمر مع الجميع، سواء لاعبين أو مجلس الفيفا، لا تتيح فقط للمزيد من الفرق إمكانية المشاركة ولكن للكثيرين بان يحلموا بمكان في النهائيات".
 
ويشارك في النهائيات 32 فريقا منذ عام 1998 واضطر البطل بداية من نسخة 2006 لخوض مراحل التصفيات رغم انه كان يتأهل تلقائيا للنسخة التالية على فوزه باللقب. وقال إنفانتينو انه لا يخطط لتغيير تلك السياسة بناء على الخطط الجديدة، ويتأهل عن أميركيا الجنوبية أربعة منتخبات بشكل مباشر فيما يخوض منتخب خامس جولة فاصلة مع منتخب من قارة أخرى بحثا عن مكان في النهائيات التي تضم 32 منتخبًا.
 
وقال إنفانتينو خلال مؤتمر صحفي في عاصمة أوروجواي: "اقتراحي بالنسبة لأميركيا الجنوبية هو وجود خمسة مقاعد ثابتة وربما يكون هناك مقعد إضافي يمكن أن تنافس عليه فرقها"، ولم يكشف إنفانتينو كيفية توزيع المقاعد الثمانية أو المنافسة عليها، ولم يتم اختيار الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2026 بينما ستقام نسخة 2018 في روسيا وستستضيف قطر نسخة 2022، وزار إنفانتينو مقر اتحاد أميركيا الجنوبية في اسونسيون بباراجواي الاثنين الماضي حيث أبدى وجهة نظر مؤيدة لأن تقام النسخة المئوية من كأس العالم في 2030 بالمشاركة بين أوروجواي والأرجنتين بعد أن خاضا أول نهائي للبطولة عام 1930، وفازت الدولتان بكأس العالم بواقع مرتين إلى كل منهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفانتينو يتمنى زيادة عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم إنفانتينو يتمنى زيادة عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday