الستيزنس يُقصي ايفرتون ويضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الانجليزية
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

بعدما تغلَب عليها بـ 4 أهداف لـ 3 في مجموع المباراتين

"الستيزنس" يُقصي ايفرتون ويضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الانجليزية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الستيزنس" يُقصي ايفرتون ويضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الانجليزية

نادي مانشستر سيتي
برلين - جورج كرم

بلغ نادي مانشستر سيتي نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ايفرتون بثلاثة أهداف لهدف، الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي. بعد تخلَفه ذهابًا بهدفين لهدف، ليلتقي "السيتيزنس" في المباراة النهائية بتاريخ 28 شباط/فبراير على ملعب ويمبلي مع نادي ليفربول الذي تأهل على حساب ستوك سيتي بركلات الترجيح بعد التمديد إثر فوزه عليه ذهابًا بهدف نظيف، وخسارته أمامه إيابًا بالنتيجة ذاتها.
 
وسيطر مانشستر سيتي على المجريات منذ البداية وحاول لاعبوه مرات عدة هز الشباك، لكنهم لم ينجحوا، فيما اعتمد ايفرتون على المرتدات القليلة نسبيا وافتتح التسجيل من إحداها بعدما راوغ روس باركلي أكثر من لاعب وسدد كرة زاحفة من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو.
 
وزادت مهمة مانشستر سيتي صعوبة بعد خسارته ذهابا 1-2، وبات بحاجة إلى هدفين لاستعادة الأمل، وأدرك التعادل بعد أن كسر الأرجنتيني سيرجيو اغويرو التسلل وسار بالكرة عدة خطوات وسدد فارتدت الكرة إلى البرازيلي فرناندينيو الذي أطلقها قوية ارتطمت بقدم ليتون باينز وخدعت الحارس الاسباني جويل روبلس.
 
وأفلت ايفرتون من هدف بعد أن وقف القائم الأيسر في وجه صاروخية اغويرو التي ارتدت إلى زميله الإسباني دافيد سيلفا فأعادها نحو الشباك لكن الحارس رولس تألق وأبعدها إلى ركنية. وفي بداية الشوط الثاني، أنقذ كاباييرو مرماه من هدف محقق عندما انفرد الإسباني جيرارد دولوفيو وسدد، وتألق الأول في التصدي لكرته ثم أكمل فرناندينيو تشتيتها إلى خارج الملعب، كما فوت اغويرو فرصة إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي من كرة عرضية لم يحسن متابعتها من مسافة قريبة.
 
وأصابت رأسية سيلفا أسفل القائم الأيمن لمرمى ايفرتون، في حين منح البديل البلجيكي كيفن دي بروين بديل العاجي يايا توريه، من متابعة لكرة عكسها رحيم سترلينغ بعد أربع دقائق من نزوله أرض الملعب. ليحسم بعدها سيرجيو اغويرو النتيجة وخطف بطاقة التأهل بعد عرضية عالية من مواطنه بابلو زاباليتا تابعها برأسه على يمين روبلس محرزًا هدفًا ثالثًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الستيزنس يُقصي ايفرتون ويضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الانجليزية الستيزنس يُقصي ايفرتون ويضرب موعدًا مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة الانجليزية



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday