الفرعون المصري محمد صلاح يقود روما لسحق باليرمو بخماسية نظيفة
آخر تحديث GMT 23:05:57
 فلسطين اليوم -

حقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإيطالي الممتاز

الفرعون المصري محمد صلاح يقود روما لسحق باليرمو بخماسية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفرعون المصري محمد صلاح يقود روما لسحق باليرمو بخماسية نظيفة

الفرعون المصري محمد صلاح
برلين - جورج كرم

واصل نادي روما صحوته بقيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي وحقق فوزه الخامس على التوالي منذ خسارته أمام نادي يوفنتوس حامل اللقب (صفر-1) بتاريخ 24 كانون الثاني/يناير الماضي، وجاء على حساب ضيفه باليرمو بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف نظيفة، ضمن الأسبوع الـ 26 من الدوري الإيطالي، وتحقق الانتصار بفضل ثنائية البوسني ادين دزيكو والمصري محمد صلاح الذي يحقق هذا الأمر للمرة الاولى في الدوري الايطالي، فضلًا عن هدف للمالي سيدو كيتا.
 
وافتتح دزيكو التسجيل في الدقيقة 30 بعد تمريرة من مواطنه ميراليم بيانيتش ثم اضاف المالي سيدو كيتا الثاني في الدقيقة 52 بعد تمريرة رأسية من دزيكو بالذات إثر ركلة ركنية، قبل ان يؤكد صلاح فوز "جالوروسي" بهدف ثالث في الدقيقة 60 بعد تمريرة اخرى لدزيكو ثم برابع بعدها بدقيقتين فقط بتسديدة من زاوية صعبة بعد تمريرة من البلجيكي رادجا ناينغولان (62).
 
واختتم دزيكو المهرجان التهديفي بهدف خامس في الدقيقة 89 بكرة رأسية بعد عرضية من الارجنتيني دييجو بيروتي. وخاض روما، القادم من خسارة على ارضه امام ريال مدريد الاسباني (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، اللقاء وسط اجواء مشحونة بعدما قرر سباليتي استبعاد القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي عن الفريق بسبب انتقاده مدربه لعدم اشراكه في المباريات.
 
وقال توتي (39 عاما) في مقابلة لتلفزيون "راي": "اشعر بأنني ما زلت لاعب كرة قدم واريد ان العب. اصابتي انتهت وانا بحال حيدة، وإذا لم العب فان الامر مرتبط بخيار المدرب فقط". وتابع "عقدي ينتهي في يونيو وسأرى ماذا يمكن ان يحدث لأنه لا يمكنني البقاء هكذا. اشعر بالضيق، وكذلك الاشخاص الذين حولي". وأضاف توتي ردا على علاقته بالمدرب "علاقتي بسباليتي؟ أقول له مرحبا ومساء الخير، لكن يجب ان أحترمه كشخص وكمدرب. ولكن صحيح انني كنت أفضل ان لا يقول عني أمورا قرأتها في الصحف".
 
وأمضى توتي طوال مسيرته في صفوف روما، وبدأ مشواره معه في بطولة الدوري عام 1993، ولكنه لا يشارك كثيرا في هذه الفترة، وخصوصا منذ تولي سباليتي تدريب الفريق الشهر الماضي خلفا للفرنسي رودي غارسيا. وبعيدا عن مشكلة سباليتي وتوتي، رفع روما رصيده الى 50 نقطة وصعد مجددا الى المركز الرابع على حساب انتر وبفارق نقطتين عن المركز الثالث المؤهل الى دوري الأبطال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرعون المصري محمد صلاح يقود روما لسحق باليرمو بخماسية نظيفة الفرعون المصري محمد صلاح يقود روما لسحق باليرمو بخماسية نظيفة



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday