القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

أعلن تقديم الدفوع قبل 30 حزيران لمنح هيئتي الدفاع والادعاء الوقت الكافي

القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد "الفيفا" في شباط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد "الفيفا" في شباط

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"
برلين - جورج كرم

حدد القضاء الأميركي شهر شباط/فبراير 2017 موعدًا مبدئيًا لبدء محاكمة المتهمين بفضائح فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، التي يعاني منها منذ أشهر.

وكتب النائب العام روبرت كايبرز في رسالة الاثنين إلى القاضي الفدرالي ريموند ديري، الذي يترأس القضية، "يتوخى جدول الأعمال المقترح البدء في اختيار هيئة المحلفين في 27 شباط/فبراير 2017". وفي إطار هذا البرنامج، ينبغي تقديم الدفوع قبل 30 حزيران/يونيو من العام الجاري، من أجل منح هيئتي الدفاع والادعاء الوقت الكافي لتحضير لوائحهم.

وتم إتهام 39 شخصًا في قضية فساد تاريخية تضرب عالم كرة القدم، أطلت برأسها في أيار/مايو 2015. ويطارد القضاء الأميركي 30 منهم، 5 اعترفوا بالتهم الموجهة إليهم، 8 اجبروا على البقاء في الولايات المتحدة، 9 يتواجدون في الخارج وتسعى الولايات المتحدة إلى تسليمهم، و8 يتواجدون في بلادهم من دون طلبات تسليم. ومعظم المتهمين في هذه القضية من القارة الأميركية ومسؤولي شركات التسويق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday