اللاعب الأسطورة أفونسينيو يُقر بأنَّ المنتخب البرازيلي بلا هوية ويحتاج إلى مدرب
آخر تحديث GMT 02:53:29
 فلسطين اليوم -

بعد تراجع نتائج منتخب السامبا المبهرة في عالم كرة القدم

اللاعب الأسطورة "أفونسينيو" يُقر بأنَّ المنتخب البرازيلي بلا هوية ويحتاج إلى مدرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب الأسطورة "أفونسينيو" يُقر بأنَّ المنتخب البرازيلي بلا هوية ويحتاج إلى مدرب

اللاعب البرازيلي الأسطوري السابق أفونسو سيلسو جارسيا ريس
لندن – سليم كرم

وصف اللاعب البرازيلي الأسطوري السابق أفونسو سيلسو جارسيا ريس الشهير بـ"أفونسينيو" اليوم مواطنه نيمار نجم برشلونة الإسباني بأنه "لاعب رائع"، ولكنه على الرغم من هذا اعتبر أن منتخب بلاده "بلا هوية", وقال اللاعب السابق في حوار صحفي: "وجود نيمار لدينا أمر جميل. إنه رائع، ولكنه أشبه بضمادة تغطي على حاجتنا الشديدة لوجود هوية, وإنها لحظة رهيبة, وأن الأولمبياد إقترب ويوجد شباب جيدون ولكن لا يعرف أي شيء عن الفريق أو من سيكون المدرب, إنه أمر محزن".

ويتواجد أفونسينيو، الذي لعب لأندية بوتافوجو وسانتوس، إلى جانب بيليه، وأتلتيكو مينيرو وفلومينينسي الذي أنهى فيه مسيرته عام 1982، حاليا في اقليم الباسك بدعوة من نادي أتلتيك بلباو بمناسبة مهرجان عن السينما والكرة ينظمه النادي الباسكي.

ويرى اللاعب السابق أنه على الرغم من التتويج بمونديال 1994 وكوريا واليابان 2002، فإن المنتخب البرازيلي لم يتعاف من "فترة الانحدار"، التي دخل فيها عقب كأس العالم عام 1982 في إسبانيا, تابع أفونسينيو: "مشاعر وانطباعات الجماهير لم تعد مثلما كانت في وقت سابق. ما يهم في كرة القدم هو الابداع والعاطفة التي تثيرها في الجماهير, ويجب تغيير التوجه تماما, وأن البرازيل لديها أسلوبها التاريخي في التغيير, وتاريخ البرازيل قائم على الكثير من الكفاح وسيظل هكذا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب الأسطورة أفونسينيو يُقر بأنَّ المنتخب البرازيلي بلا هوية ويحتاج إلى مدرب اللاعب الأسطورة أفونسينيو يُقر بأنَّ المنتخب البرازيلي بلا هوية ويحتاج إلى مدرب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday