اليونايتد يصالح جماهيره ويتأهَل لدور الـ 16 من كأس إنجلترا على حساب كاونتي
آخر تحديث GMT 06:25:03
 فلسطين اليوم -

بعدما تغلَب عليه بثلاثة أهداف لهدف دوَنها روني وبليند وماتا

"اليونايتد" يصالح جماهيره ويتأهَل لدور الـ 16 من كأس إنجلترا على حساب "كاونتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اليونايتد" يصالح جماهيره ويتأهَل لدور الـ 16 من كأس إنجلترا على حساب "كاونتي"

نجم المان يونايتد واين روني
برلين - جورج كرم

تأهَل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور 16 من مسابقة كأس انجلترا إثر فوزه على مضيفه دربي كونتي من الدرجة الأولى على ملعب "ايبرو ستاديوم" بثلاثة أهداف لهدف مساء الجمعة في الدور الرابع من المسابقة. ليجدد "الشياطين الحمر" فوزه على منافسه بعد أن تغلب عليه بأربعة اهداف لهدف في ربع نهائي البطولة العام 2009.
 
وافتتح نجم المان يونايتد واين روني التسجيل في الدقيقة 16 بعدما تلقى كرة متقنة من الفرنسي انطوني مارسيال. وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، أدرك دربي كاونتي التعادل بواسطة جورج ثورن الذي استفاد بدوره من كرة بينية ارسلها كريس مكارتن وانهاها الاول على يمين الحارس الاسباني دافيد دي خيا (37).
 
ومنح المدافع الدولي الهولندي دالي بليند في الشوط الثاني، التقدم لمانشستر إثر كرة مركزة من جيسي لينجارد (65) منقذا بذلك رأس مواطنه المدرب لويس فان جال الذي يتعرض لضغوط جمة وانتقادات لاذعة بسبب سوء نتائج فريق "الشياطين الحمر" تحت اشرافه. وعزز الاسباني خوان ماتا فوز مانشستر يونايتد بالهدف الثالث إثر تمريرة من مارسيال (83).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونايتد يصالح جماهيره ويتأهَل لدور الـ 16 من كأس إنجلترا على حساب كاونتي اليونايتد يصالح جماهيره ويتأهَل لدور الـ 16 من كأس إنجلترا على حساب كاونتي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday