اليونايتد ينتفض ويفوز على السيتي بهدف نظيف
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

بعد خروجه من الدوري الأوروبي

اليونايتد ينتفض ويفوز على السيتي بهدف نظيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليونايتد ينتفض ويفوز على السيتي بهدف نظيف

فريق مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم

فاز مانشستر يونايتد على نظيره السيتي بهدف نظيف في ديربي مانشستر المدينة الشمالية ويدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى الشاب ماركوس راشفورد الذي فرض نفسه في المباريات الأخيرة في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان جال وسجل راشفولارد الهدف بعدما تلقى كرة داخل المنطقة في الجهة اليسرى من الإسباني خوان ماتا تابعها بيمناه في قلب المرمى (16).

وحقق يونايتد الذي خرج خالي الوفاض من المسابقات الأوروبية، خطوة مهمة رافعا رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف وستهام ونقطة واحدة خلف سيتي صاحب المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه إلى المشاركة في الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب سانت جيمس بارك، أفلت نيوكاسل يونايتد من هزيمة ثانية على التوالي بقيادة الإسباني رافايل بينيتيز، وتعادل مع ضيفه سندرلاند 1-1 وخلف بينيتيز قبل نحو أسبوعين ستيف ماكلارين الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج، وعين الغسباني مكانه مع هدف أساسي هو تجنيب الفريق الذي يحتل المركز التاسع عشر، الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وافتتح سندرلاند التسجيل قبيل نهاية الشوط الأول بواسطة جيرماين ديفو الذي استغل كرة وصلته من ركلة ركنية (44) وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، أنقذ الصربي الكسندر متروفيتش نيوكاسل وبينيتيز بإدراكه التعادل من ضربة رأس إثر عرضية من الهولندي جورجينو فيينالدوم (83).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونايتد ينتفض ويفوز على السيتي بهدف نظيف اليونايتد ينتفض ويفوز على السيتي بهدف نظيف



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday