بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي في برلين

بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا

جانب من مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين
برلين - جورج كرم

حقق بايرن ميونيخ فوزًا هامًا على فريق هيرتا برلين بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني (بوندسليغا) في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولميبي في العاصمة الألمانية برلين. 
 
وسجل هدفي النادي البافاري، النجم التشيلي أرتورو فيدال الذي يعيش فترة ممتازة مع العملاق البافاري، ودوغلاس كوستا الذي ويواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي خارج جدران أليانز أرينا الملعب الخاص في بايرن، وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 81 نقطة في الصدارة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند ووضع يده على اللقب بنسبة كبيرة، بينما يبقى رصيد هيرتا برلين عند 49 نقطة في المركز الرابع. 
 
بدأ بايرن ميونيخ بتشكيل جديد بعض الشيء بخطة 4-2-3-1، حيث لعب مانويل نوير في حراسة المرمى، سيردير تاسكي في مباراته الثانية مع النادي البافاري، مهدي بن عطية، رافينيا في الجهة اليسرى، وجوشوا كيميش في الجهة اليمنى، بينما في وسط الملعب أرتورو فيدال دفاعيا، أمامه تياجو ألكانترا، بينما ماريو جوتزه في الجناح الأيمن، وتوماس مولر تحت المهاجم، دوغلاس كوستا في الظهير الأيسر، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجمًا صريحًا. 
 
بينما دخل فريق هيرتا برلين اللقاء بتغيير لخطته الأساسية أيضا، حيث لعب بخطة 4-1-4-1، في الدقيقة الثامنة، سدد دوغلاس كوستا كرة قوية على المرمى، تصدى لها الحارس الألماني توماس كرافت ليمنع هدفًا محققًا من النادي البافاري الضيف في هذا اللقاء. 
 
محاولات بايرن ميونيخ كانت قليلة في المباراة حتى جاءت الدقيقة 22 من اللقاء، ليمرر دوغلاس كوستا كرة رائعة لتياغو ألكانترا الذي انفرد بحارس المرمى ليحاول وضعها في المرمى ولكن كرافت كان بالمرصاد، وانتهى الشوط الأول بمحاولات خجولة بعض الشيء للاعبي فريق هيرتا برلين الذين افتقدوا اللمسة الأخيرة أمام الحارس العملاق مانويل نوير. 
 
وفي الشوط الثاني، دخل البايرن سريعًا لحسم لأمور، وجاء الهدف الأول عن طريق كلمة السر، أرتورو فيدال الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد تمريرة ماريو جوتزه لتصطدم بأحد المدافعين وتسكن الشباك، وفي الدقيقة الـ58، أقحم المدرب بيب غوارديولا، كل من فرانك ريبيري بدلاً من توماس مولر الذي تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول ولم يكن في يومه، ودخل المدافع دافيد ألابا بدلاً من رافينيا الذي لعب في مركز غير معتاد عليه. 
 
واستحوذ لاعبو ونجوم بايرن ميونيخ على المباراة ولم يستطع فريق هيرتا برلين في شن أي هجمة أو خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير فيما تبقى من وقت في المباراة، وفي الدقيقة 79 من اللقاء، أرسل دوجلاس كوستا صاروخا مدويا في مرمى الحارس توماس كرافت بعد استلام الكرة بشكل رائع وتسديد كرة لا تصد ولا ترد، ليحسم نقاط المباراة قبل النهاية بدقائق قليلة، وفي الدقيقة 83، قرر المدرب بيب غوارديولا إراحة هداف الدوري الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، ليقحم متوسط الميدان خافي مارتينيز بدلاً عنه لزيادة استحواذ اللاعبين في وسط الملعب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday