بلاتيني يلجأ إلى القضاء بسبب عقوبته في محكمة التحكيم
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

بعدما خفضتها لجنة استئناف الـ"فيفا" من 8 إلى 6 أعوام

"بلاتيني" يلجأ إلى القضاء بسبب عقوبته في محكمة التحكيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلاتيني" يلجأ إلى القضاء بسبب عقوبته في محكمة التحكيم

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموقوف الفرنسي ميشيل بلاتيني
برلين - جورج كرم

لجأ الفرنسي ميشيل بلاتيني إلى محكمة التحكيم "تاس" أعلى سلطة قضائية رياضية للاحتجاج على الإبقاء على عقوبته من مزاولة أي نشاط كروي، التي خفضتها لجنة الاستئناف التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من 8 إلى 6 أعوام، بحسب وكالة "فرانس برس"، الأربعاء.

وسبق لبلاتيني أن أعلن أنه سيقاتل من أجل تبرأة نفسه وتلميع صورته، مضيفًا:  "الأمر يتعلق بقرار مهين ومخجل وحرمان من الحقوق، في الحقيقة هو قرار سياسي اتخذ من طرف بيروقراطية حقيقية للجنة ليست لديها سلطة داخل هذه المنظمة"، وكانت لجنة الأخلاق التابعة لفيفا قررت في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي إيقاف رئيس الاتحاد الدولي السابق السويسري جوزيف بلاتر وبلاتيني الذي سحب ترشيحه للانتخابات الرئاسية، 8 أعوام عن مزاولة أي نشاط كروي بسبب دفعة غير مشروعة من الأول بقيمة مليوني دولار سددها عام 2011 لقاء عمل استشاري قام به الثاني بين 1999 و2002 ومن دون عقد مكتوب.

ورفضت لجنة الاستئناف طلبي بلاتر وبلاتيني في 24 شباط/فبراير الماضي، معتبرة أنهما متهمان بخرق أربعة بنود في قانون الأخلاق، خاصة تضارب المصالح، واكتفت بتخفيف العقوبة إلى ستة أعوام بالنظر إلى "الخدمات التي قدماها لفيفا والاتحاد الأوروبي وكرة القدم خلال سنوات عديدة".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتيني يلجأ إلى القضاء بسبب عقوبته في محكمة التحكيم بلاتيني يلجأ إلى القضاء بسبب عقوبته في محكمة التحكيم



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday