بيدرو يكشف عن أسباب انتقاله إلى تشيلسي ويعبر عن محبته وتقديره لـالبرسا
آخر تحديث GMT 01:44:01
 فلسطين اليوم -

"الكاتالوني" ينظم حفلًا في "الكامب نو" تقديرًا لجهود اللاعب الإسباني

بيدرو يكشف عن أسباب انتقاله إلى "تشيلسي" ويعبر عن محبته وتقديره لـ"البرسا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيدرو يكشف عن أسباب انتقاله إلى "تشيلسي" ويعبر عن محبته وتقديره لـ"البرسا"

الدولي الإسباني بيدرو رودريجغز
برشلونة - عادل صادق

نظم فريق "برشلونة"، الاثنين، حفل وداع للنجم الدولي الإسباني بيدرو رودريجغز الذي انضم حديثًا إلى فريق "تشيلسي"، داخل إحدى منشآت "الكامب نو"، وسط حضور غالبية لاعبي "البرسا"، وأسرة اللاعب وإداري النادي، وأبرز بيدرو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للمناسبة: "مرّ الكثير من الوقت منذ انضمامي إلى "لا ماسيا" وتمكني من اللعب مع الفريق الأول لـ "برشلونة"، وتحويل أحد أهم أحلامي إلى حقيقة عبر اللعب لـ"البرسا"، تعلمت الكثير هنا وأنا مدين لهذا النادي بالكثير".

وأوضح المهاجم الدولي الإسباني: "في نهاية الموسم الماضي، أدركت أنّ مسألة استمراري مع "البرسا" أصبحت صعبة للغاية، في ظل رغبتي في الشعور بالأهمية، اللعب كأساسي للمزيد من الدقائق وتحقيق طموحاتيـ فتحدثت مع الرئيس واتفقنا على الرحيل، ومسألة رحيلي من "البرسا" مخاطرة كبيرة بالنسبة إلى؛ ولكنني قررت خوض هذا التحدي".

وأضاف: "لا أعتقد بأن "البرسا" سيتأثر لرحيلي، يوجد هنا عدد من اللاعبين المميزين، و"برشلونة" سيستمر في تحقيق الانجازات والنجاحات، ولدي الكثير من الأصدقاء الرائعين هنا، سأشتاق إليهم كثيرًا"، وكشف عن أنّ "أكثر من فريق في "البريميرليغ" أبدى رغبته في التعاقد معي مثل "السيتي" و"اليونايتد"؛ لكنني اخترت "تشيلسي"؛ لأنه كان أكثر المهتمين في ذلك".
 وتابع: "تحدث إلى مورينيو، وأعجبني كثيرًا العرض الذي قدمه إلى، أخبرني أنه يريد بناء فريق قوي ويفكر في التعاقد معي، وتناقشنا حول عدد من الأمور، وأخبرته أنّه يروق لي اللعب في "تشيلسي" والعيش داخل لندن"، مبرزًا: "تم استقبالي في "تشيلسي" على نحو رائع وترحاب كبير، ولدي عدد من الأصدقاء هناك مثل: سيسك فابريغاس، دييغو كوستا وسيزار أزبيليكويتا، ولدي رغبة كبيرة في تحقيق عدد من النجاحات هناك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيدرو يكشف عن أسباب انتقاله إلى تشيلسي ويعبر عن محبته وتقديره لـالبرسا بيدرو يكشف عن أسباب انتقاله إلى تشيلسي ويعبر عن محبته وتقديره لـالبرسا



 فلسطين اليوم -

الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday