تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي بهدفين ويعتلي المركز الثامن
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

في افتتاح الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم

تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي بهدفين ويعتلي المركز الثامن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي بهدفين ويعتلي المركز الثامن

تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي
لندن-سليم كرم

صعد حامل اللقب فريق تشيلسي الانجليزي إلى المركز الثامن مؤقتًا، بعد فوزه مساء الثلاثاء على مضيفه نوريتش سيتي بهدفين لهدف، في افتتاح الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. حيث أحرز هدفي تشيلسي كينيدي (1) ودييغو كوستا (45+1)، فيما سجل هدف نوريتس الوحيد ناثان ريدموند (68). ليرتفع رصيد الفائز إلى 39 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 24 نقطة في المركز 19، ليتأزم موقفه في صراع تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى.
 
وجلس المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو على مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه الجديد تشيلسي، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها اسم باتو في قائمة الفريق منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة هذا الشتاء، قادمًا من كورنثيانز البرازيلي. وكان المفاجئ في تشكيلة تشيلسي ورود اسم الشاب بيرتراند تراوري في القائمة الأساسية، بعد تألقه كلاعب بديل في المباريات الأخيرة، وسيلعب البرازيلي الشاب كينيدي في مركز جديد عليه كظهير أيسر.
 
ونزل تشيلسي بتشكيلة تضم كل من كورتوا، أزبيليكويتا، كاهيل، إيفانوفيتش، كينيدي، فابريجاس، ماتيتش، هازارد، أوسكار، تراوري، كوستا. أما نوريتش فاحتوت تشكيلته الأساسية على رودي، بينيت، مارتن، كلوزه، بنتو، تيتي، هوسون، برادي، ريدموند، هولاهان، جيروم.
 
وفاجأ الضيوف خصمهم بهدف افتتاحي في الدقيقة الأولى، بعدما اخترق البلجيكي إيدن هازارد الدفاع ومرر كرة ذكية إلى كينيدي الذي مر من لاعبين اثنين، قبل أن ينهي الكرة من خارج منطقة الجزاء في المرمى. ولم يسمح لاعبو نوريتش للهدف المبكر أن ينال من معنوياتهم، وحاولوا السيطرة على عمليات المناورة، حيث انطلق ويس هولاهان من الجهة اليسرى ومرر عرضية جميلة إلى رأس الحربة كاميرون جيروم لكن مدافع تشيلسي سيزار أزبيليكويتا قطع الكرة في الوقت المناسب.
 
ومرت الدقائق التالية هادئة، حتى انطلق تراوري من الجهة اليمنى بسرعة ومر من أمام لاعب نوريتش روبي برادي لكن اللمسة قبل الأخيرة كانت ثقيلة بعض الشيء ليتمكن الحارس من قطع الكرة في الدقيقة 37. وزادت معاناة نوريتش في الشوط الأول، بعدما تعرض ألكسندر تيتي للإصابة بعد كرة مشتركة مع هازارد، ليدخل بدلا منه جاري أونيل، واحتسبت ركلة حرة لتشيلسي نفذها الإسباني سيسك فابريجاس نحو رأس كاهيل الذي لم يصل إليها، فكادت ان تخدع رودي الذي أنقذ الكرة بيسراه.
 
وضاعف تشيلسي النتيجة في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع من الشوط الأول، عبر كوستا الذي تلقى تمريرة من تراوري، قبل أن يضع الكرة في الشباك رغم أن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن الدولي الإسباني كان في موقف تسلل عند تمرير الكرة. وبدأ نوريتش الشوط الثاني باحثا عن تعديل النتيجة، ومرر أونيل كرة بينية إلى جيروم الذي لحق بها قبل أن يسدد دون تركيز من وضع جيد بعيدا عن مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
 
وأرسل لاعب نوريتش راسل مارتن في الدقيقة 52، الكرة إلى "غير المراقب" جيروم الذي فشل في إيداعها في المرمى. ومرَ تراوري من رقيبه وتوجه نحو منطقة جزاء نوريتش ليستقبل تمريرة من فابريجاس ويسدد الكرة في الشباك الخارجية، ثم يخرج من الملعب ويدخل بدلا منه البرازيلي ويليان الذي اصطحب معه النيجيري جون أوبي ميكيل بدلا من أوسكار.
 
ورفع برادي كرة مميزة نحو جيروم في منطقة جزاء تشيلسي، لكن رأسية مهاجم ستوك سيتي السابقة علت العارضة. وأثمرت جهود نوريتش الهجومية عن هدف في الدقيقة 68، عندما أرسل هولاهان الكرة إلى ناثان ريدموند ليسدد الأخير من زاوية ضيقة في شباك كورتوا ويشعل حماس الجمهور على مدرجات ملعب "كارو رود".
 
وأجرى مدرب تشيلسي جوس هيدينك تبديله الأخير بإخراج كينيدي الذي بدا وكأنه يعاني من إصابة طفيفة وأدخل مكانه الغاني بابا رحمن، وسدد برادي كرة قوية نحو مرمى كورتوا الذي أنقذها بصعوبة رغم ارتدادها من جيروم. وتوقف اللقاء لفترة طويلة بعدما اصطدم لاعب نوريتش أونيل بزميله برادي في لعبة هوائية، لينزف الأخير الدماء بشدة دون أن يمنعه ذلك من استكمال المباراة.
 
أهدر تشيلسي فرصة للتسجيل عبر ماتيتش الذي مرت كرته فوق المرمى بعد استثماره لغياب الرقابة أثناء تنفيذ ركلة ركنية. ثم جاء الدور على نوريتش عن طريق ريدموند الذي تجاهل تمركزا جيدا من زملائه ليسدد بجانب المرمى، قبل أن يكسر فابريجاس مصيدة تسلل نوريتش في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع ويرسل كرة إلى كوستا الذي سدد من وضع جيد بعيدا عن المرمى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي بهدفين ويعتلي المركز الثامن تشيلسي يُسقط نوريتش سيتي بهدفين ويعتلي المركز الثامن



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday