جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو
آخر تحديث GMT 03:20:26
 فلسطين اليوم -

عقب غلق باب الانتقالات الشتوية الاثنين

جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو

مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي راداميل فالكاو
لندن ـ سليم كرم

بات من الممكن رحيل مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي راداميل فالكاو، إلى أحد أندية الدوري الصيني، مع اقتراب فتح باب الانتقالات في الصين، والمقرر في 26 شباط/فبراير الجاري، وفي أعقاب غلق باب الانتقالات الشتوية الاثنين، وتسعي الأندية الصينية إلى البحث عن تدعيم الفرق عبر التعاقد مع لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع عرض مزايا مالية ورواتب ضخمة من أجل إغراء هؤلاء اللاعبين.

جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو

 وكان فريق جيانغسو سونينغ Jiangsu Suning الذي أنفق 25 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب راميري، قد أبدي اهتمامه بالحصول علي خدمات فالكاو، الذي تعرض إلي انتكاسة خلال مرحلة تعافيه من الإصابة في ربلة الساق، ولا يزال يخضع للعلاج الطبيعي.

 ورفض لوك ريمي الفرصة من أجل الانتقال إلي اللعب في الصين، علي الرغم من أن فريق تشيلسي كان على استعداد للاستغناء عن اللاعب لأحد الأندية التي تقدم عرضها بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني لضمه، حيث يفضل المهاجم الفرنسي البقاء في أوروبا.

 ونجح المدير الفني لتشيلسي جوس هيدنك، في إضافة اللاعب ألكسندر باتو إلى خياراته الهجومية على سبيل الإعارة من كورينثيانز Corinthians. وفي حالة استمرار ريمي مع فريق تشيلسي، فإن ذلك يشير إلي إقتراب رحيل الكولومبي الدولي عندما تعود إليه لياقته، على أن عودته إلي الدوري الفرنسي الممتاز ومشاركته مع فريق موناكو تعد أمر غير قابل للنقاش، فالنادي الفرنسي لن يقطع الإتفاق مع فريق تشيلسي على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة إلا إذا كانت هناك وجهة أخرى للاعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو جيانسغو سونينغ الصيني يرغب في الحصول على خدمات فالكاو



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday