دورتموند الألماني يسحق نظيره توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات ذهاب الدور الـ16 في الدوري الأوروبي

"دورتموند الألماني" يسحق نظيره "توتنهام الإنجليزي" بثلاثة أهداف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دورتموند الألماني" يسحق نظيره "توتنهام الإنجليزي" بثلاثة أهداف

دورتموند الألماني يسحق نظيره توتنهام الإنجليزي
برلين - جورج كرم

فاز بروسيا دورتموند الألماني على نظيره توتنهام الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن مباريات ذهاب من دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي. وتقدم دورتموند عن طريق المهاجم الجابوني بيير أوباميونغ في الدقيقة 30 من رأسية متقنة اكتفى حارس مرمى السبرس هوغو لوريس، بمشاهدة الكرة تسكن الشباك. وظهر الفريق الألماني في الشوط الأول بشكل مميز استطاع من خلاله صنع العديد من الفرص للتسجيل، ولكن أهدرت، وسط تراجع دفاع توتنهام. وفي الشوط الثاني كثف دورتموند ضغطه ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق ماركو رويس في الدقيقة 61، واستطاع نفس اللاعب إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 70. ويواجه دورتموند فريق توتنهام في إياب دور الـ16 في إنجلترا، يوم 17 أذار/مارس الجاري.

وتغلب فنربخشة التركي على نظيره سبورتينغ براغا البرتغالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على فنربهتشه شوكرو ساراغوغلو ضمن مباريات ذهاب من دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي. وأحرز هداف المباراة الوحين محمد توبال في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة لصالح فنربخشة. وسيلعب فنربخشة مباراة إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي خارج دياره مع براغا يوم 17 أذار/مارس الجاري.

وتقام قرعة دور الربع النهائي من الدوري الأوروبي يوم ٢٠ أذار/مارس الجاري، لإجراء القرعة في مدينة نيون السويسرية. وسينضم خلال قرعة الدوري الأوروبي سفير نهائي وارسو حارس ليفربول الإنجليزي السابق يرزي دوديك. ومن المقرر أن تقام مباريات الدوري الأوروبي أيام 14 و15 و21 و22 نيسان/إبريل المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورتموند الألماني يسحق نظيره توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف دورتموند الألماني يسحق نظيره توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday