رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

في إشارة لعدم وضع حد لمسيرته الكروية

رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو

المهاجم السابق في صفوف نادي برشلونة الإسباني
واشنطن - يوسف مكي

أكد المهاجم السابق في صفوف نادي برشلونة الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي رونالدينيو بأنه ينتظر مهرجان ريو دي جانيرو لاتخاذ قرار بشأن مستقبله كلاعب كرة قدم، حيث يركَز على استكمال مسيرته في رياضة كرة القدم لوقت أطول. وذلك بعد أن وضع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا حدًا لمشواره مع فريق فلومينيزي البرازيلي، في أيلول/سبتمبر من العام الماضي، إلا أنه عاد هذا الاسبوع للعب في كأس فلوريدا.

رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو

 وذكرت مصادر مطلعة، أن أفضل لاعب في العالم لمرتين لا ينشغل بالبحث عن نادٍ جديد خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل الترويج لرياضة كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مضيفًا أنه يشعر بحب الجماهير في الولايات المتحدة الأميركية ما يجعله في غاية السعادة، كما يسعى لبذل قصارى جهده لرد ما قدموه له.

 ولعب رونالدينيو دور السفير أكثر لصالح فريق فلومينيزي في منافسات كأس فلوريدا، معترفًا بأنه لم يتدرب قبيل المباريات ومع ذلك حظي باستقبال حار وتشجيع من الجماهير عند مشاركته كبديل في خسارة فريقه أمام منافسه إنترناسيونالي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو

 يُذكر أن اللاعب الفائز بكأس العالم عام 2002 تألق في أوروبا مع عملاق الدوري الإسباني فريق برشلونة وفاز معهم بألقاب دوري أبطال أوروبا عام 2006 وكأس السوبر مرتين. وفي أعقاب الفوز بالدوري الإيطالي الممتاز مع إيه سي ميلان عام 2011، فقد عاد إلى البرازيل مع فلامينغو، قبل حمل كأس ليبرتادوريس، مع أتليتكو مينيرو عام 2013. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو رونالدينيو يُواصل العطاء ويحدد وجهته عقب مهرجان ريو



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday