روني ديلا يدافع عن نتائج سلتيك في الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

أكّد أن هناك من يسعى إلى الإضرار بالفريق

روني ديلا يدافع عن نتائج "سلتيك" في الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روني ديلا يدافع عن نتائج "سلتيك" في الدوري الأوروبي

روني ديلا
واشنطن - سليم كرم

شنّ المدير الفني لفريق "سلتيك"، روني ديلا، هجومًا على منتقديه خلال مؤتمر صحافي عقده في ملعب "لينوكستاون، بعد أن تعرض إلى ضغوط كبيرة في أعقاب هزيمة فريقه أمام منافسه "مولدي" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الأوروبي ليتذيل بذلك الفريق الإسكتلندي المجموعة "أ"  بعد خوضه ثلاث مباريات.

وعلى الرغم من العودة من النرويج والتغلب على فريق "داندي يونايتد" في الدوري الإسكتلندي الممتاز بخمسة أهداف نظيفة على ملعب "لادبروكس" قبل مواجهة "إبردين"، السبت، إلا أن هناك مناقشات تدور حول مستقبل ديلا مع الفريق.

وأوضح المدافع السابق لمنتخب إسكتلندا وفريق "إبردين"، أليكس مكليش، الذي فاز بالثلاثية عام 2003 حينما كان مديرًا فنيًا لفريق "رينغرز"، أن الفوز في المسابقات المحلية قد لا يكون كافيًا، وصرّح حارس مرمى "سلتيك"، بات بونر، بأن فريقه لا يحرز النتائج الجيدة على صعيد المسابقات الدولية في أوروبا.

وأكد المدير الفني لفريق "سلتيك"، أنّ اللاعبين نجحوا على مدار سنوات عدة في حصد الألقاب منها الفوز أربع مرات ببطولة الدوري وكذلك الفوز بكأس الدوري عن العام المنصرم، إلا أن جميع من يحيطون بالفريق يريدون الإضرار به والبحث فقط عن السلبيات دون التطرق إلى الإيجابيات، مشددًا على أنّ "سلتيك" هو فخر إسكتلندا في البطولات الأوروبية . الأمر الذي لابد من التعامل معه.

وتسائل ديلا عن الأندية الإسكتلندية الأخرى في الوقت الذي ينافس فيه "سلتيك" على لقب بطولة الدوري الأوروبي، وينتظر مواجهة "أياكس" و"فنرباختشة" و"مولدي" ويتطلع للعودة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن استطاع الفوز بها في وقت سابق. كما تناول أيضاً الحديث عن المنتخب الإسكتلندي الذي يتخلف عن المنافسة على بطولة أمم أوروبا.

وعن فريق "رينغرز" الذي عانى من أزمة مالية في عام 2012، أبدى المدير الفني لفريق "سلتيك" دهشته من عدم تعرضه للنقد في أعقاب خسارته أمام "سانت جونسون" قبل عشر سنوات، مشيراً إلى أنه يستمر في عمله في هدوء.

واختتم ديلان حديثه بأن "إظهار النقاط السلبية هو أمر جيد، ولكن لابد أيضًا من التركيز على النقاط الأخري الإيجابية، فجميع من يتحدثون عن الفريق يمرون بأوقات عصيبة في مشوارهم ولم يكن النجاح حليفهم طوال الوقت". وأكد أن قائد الفريق سكوت براون يواصل إجراء المزيد من التشخيص بعد أن أصيب في قدمه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني ديلا يدافع عن نتائج سلتيك في الدوري الأوروبي روني ديلا يدافع عن نتائج سلتيك في الدوري الأوروبي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday