ريال مدريد يقايض كروس بكافاني
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

قبل تفعيل عقوبة فيفا

ريال مدريد يقايض كروس بكافاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يقايض كروس بكافاني

الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني
برلين - جورج كرم

أكدت تقارير صحفية برتغالية وفرنسية أن الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، يحظى باهتمام مسؤولي ريال مدريد الإسباني لدرجة أن النادي الملكي وافق على انتقال الدولي الألماني توني كروس لفريق العاصمة الفرنسية من أجل ضم كافاني إلى صفوفه.

وذكرت صحيفتا (أبولا) البرتغالية و(ليكيب) الفرنسية أن ريال مدريد يفكر في ضم كافاني (27 عاما) لتدعيم هجومه ويضع الألماني كروس ضمن الصفقة، رغم العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي بعدم إجراء تعاقدات حتى شتاء العام 2017.

وبدورها أكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية اهتمام النادي الملكي بضم كافاني الذي يسعى للرحيل عن باريس منذ الصيف الماضي، وتتهافت على التعاقد معه كبرى الأندية الإنجليزية مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان سيجتمعون في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام المقبلة لحسم مصير كافاني سواء بالموافقة على انتقاله لمدريد أو قبول أحد العروض الإنجليزية وربما تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكان كافاني شارك مع باريس هذا الموسم في 24 مباراة سجل فيها 13 هدفًا في مختلف المنافسات، 4 منهم في آخر 6 مباريات خاضها الفريق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يقايض كروس بكافاني ريال مدريد يقايض كروس بكافاني



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday