ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

الفريق الملكي يرفع رصيده إلى 78 نقطة في الليغاك خ

ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 3-0

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 3-0

ريال مدريد الإسباني
مدريد - لينا العاصي

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء بملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل ثلاثية الفريق الملكي، كريم بنزيما وفاسكيز ولوكا مودريتش في الدقائق 41 و96 و76، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 78 نقطة، ويبقى في صراع المنافسة متخلفًا بنقطة وحيدة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويؤكد عقدة ملعبه لفياريال الذي تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الرابع، وفشل في الخروج بانتصار من برنابيو كالعادة، كما رد ريال مدريد اعتباره من الخسارة أمام منافسه بهدف في مباراة الدور الأول بملعب "المدريجال".

أجرى زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي تعديلاً وحيداً على التشكيلة بإشراك فاسكيز مكان جاريث بيل الغائب بسبب الإصابة، وسيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، بفضل إجادة مارسيلينو غارسيا مدرب فياريال في إغلاق الاختراقات من العمق أمام الهجوم المدريدي.

لجأ أصحاب الأرض للاختراق من على الأطراف، ونشطت الجبهة اليسرى بفضل انطلاقات رونالدو الذي نجح في أحد المرات للعبور بكرة لعبها عرضية لترتد من يد الحارس سرخيو آسينخو، ويضعها بنزيما برأسه مباشرة في المرمى مسجلاً هدفه رقم 23 في الدوري الإسباني.

وكاد فياريال أن يدرك التعادل من هجمة مرتدة سريعة، إلا أن دينيس سواريز رفض تمرير الكرة لسيدريك باكامبو الخال من الرقابة، وسدد كرة قوية أنقذها كيلور نافاس.

تحسن أداء "الميرينجي" كثيراً في الشوط الثاني، بينما بدا على فياريال الاستسلام التام للخسارة الثامنة له في الدوري الإسباني هذا الموسم، وضغط ريال مدريد بقوة سعياً لتعزيز الفوز، وبالفعل هدد المرمى كثيراً عبر فاسكيز وبنزيما، بينما دخل رونالدو في مناوشات عديدة مع مدافعي فياريال أسفرت عن تمزيق قميصه.

أحكم زيدان سيطرته على المباراة بفضل صلابة ثلاثي الوسط توني كروس وكاسميرو ومودريتش في صد الهجمات المرتدة، حتى نجح في فاسكيز في إنهاء المخاوف بهدف ثان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقبل أن يفيق فياريال من الصدمة، أنهى لوكا مودريتش هجمة منظمة بقدمه في المرمى، ليضاعف الريال تقدمه بهدف ثالث.

حصل ريال مدريد على 10 ركلات ركنية ووصلت نسبة استحواذه على الكرة إلى 61%، بينما كان فريق فياريال بلا حيلة، وتبديلات مدربه بإشراك ليو باتيستاو ورودريجو هرنانديز وسامو لم تأت بأي جديد، وكان عاجزاً للغاية في الوصول لمرمى كيلور نافاس طوال 45 دقيقة في الشوط الثاني.

في المقابل، لجأ زيدان لإراحة لاعبيه بإشراك إسكو وخاميس رودريغيز، وخيسي رودريغيز مكان فاسكيز ومودريتش وتوني كروس بينما لم يستكمل رونالدو اللقاء لإصابة عضلية، ليكمل ريال مدريد الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30 ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday