ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

الفريق الملكي يرفع رصيده إلى 78 نقطة في الليغاك خ

ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 3-0

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 3-0

ريال مدريد الإسباني
مدريد - لينا العاصي

حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء بملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل ثلاثية الفريق الملكي، كريم بنزيما وفاسكيز ولوكا مودريتش في الدقائق 41 و96 و76، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 78 نقطة، ويبقى في صراع المنافسة متخلفًا بنقطة وحيدة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويؤكد عقدة ملعبه لفياريال الذي تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الرابع، وفشل في الخروج بانتصار من برنابيو كالعادة، كما رد ريال مدريد اعتباره من الخسارة أمام منافسه بهدف في مباراة الدور الأول بملعب "المدريجال".

أجرى زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي تعديلاً وحيداً على التشكيلة بإشراك فاسكيز مكان جاريث بيل الغائب بسبب الإصابة، وسيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، بفضل إجادة مارسيلينو غارسيا مدرب فياريال في إغلاق الاختراقات من العمق أمام الهجوم المدريدي.

لجأ أصحاب الأرض للاختراق من على الأطراف، ونشطت الجبهة اليسرى بفضل انطلاقات رونالدو الذي نجح في أحد المرات للعبور بكرة لعبها عرضية لترتد من يد الحارس سرخيو آسينخو، ويضعها بنزيما برأسه مباشرة في المرمى مسجلاً هدفه رقم 23 في الدوري الإسباني.

وكاد فياريال أن يدرك التعادل من هجمة مرتدة سريعة، إلا أن دينيس سواريز رفض تمرير الكرة لسيدريك باكامبو الخال من الرقابة، وسدد كرة قوية أنقذها كيلور نافاس.

تحسن أداء "الميرينجي" كثيراً في الشوط الثاني، بينما بدا على فياريال الاستسلام التام للخسارة الثامنة له في الدوري الإسباني هذا الموسم، وضغط ريال مدريد بقوة سعياً لتعزيز الفوز، وبالفعل هدد المرمى كثيراً عبر فاسكيز وبنزيما، بينما دخل رونالدو في مناوشات عديدة مع مدافعي فياريال أسفرت عن تمزيق قميصه.

أحكم زيدان سيطرته على المباراة بفضل صلابة ثلاثي الوسط توني كروس وكاسميرو ومودريتش في صد الهجمات المرتدة، حتى نجح في فاسكيز في إنهاء المخاوف بهدف ثان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقبل أن يفيق فياريال من الصدمة، أنهى لوكا مودريتش هجمة منظمة بقدمه في المرمى، ليضاعف الريال تقدمه بهدف ثالث.

حصل ريال مدريد على 10 ركلات ركنية ووصلت نسبة استحواذه على الكرة إلى 61%، بينما كان فريق فياريال بلا حيلة، وتبديلات مدربه بإشراك ليو باتيستاو ورودريجو هرنانديز وسامو لم تأت بأي جديد، وكان عاجزاً للغاية في الوصول لمرمى كيلور نافاس طوال 45 دقيقة في الشوط الثاني.

في المقابل، لجأ زيدان لإراحة لاعبيه بإشراك إسكو وخاميس رودريغيز، وخيسي رودريغيز مكان فاسكيز ومودريتش وتوني كروس بينما لم يستكمل رونالدو اللقاء لإصابة عضلية، ليكمل ريال مدريد الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30 ريال مدريد يلاحق برشلونة وأتلتيكو مدريد بهزيمة فياريال 30



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday