زيدان يتراجع ويكشف أنَّ الريال بإمكانه الفوز في الثنائية هذا الموسم
آخر تحديث GMT 14:38:20
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

شدد أنَّ على لاعبيه تقديم كل ما لديهم حتى خط النهاية

زيدان يتراجع ويكشف أنَّ الريال بإمكانه الفوز في الثنائية هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يتراجع ويكشف أنَّ الريال بإمكانه الفوز في الثنائية هذا الموسم

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
برشلونة – لينا العاصي

 رشح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فريقه للفوز بثنائية الليغا ودوري أبطال أوروبا لكنه أكد على أن عليهم تقديم كل ما لديهم حتى خط النهاية من أجل ذلك, وكان برشلونة بطل الثلاثية الموسم الماضي هو المُرشح الأوفر حظًا للحفاظ على لقبه لكن سلسلة من النتائج السلبية شهدت خسارتهم ثلاث مباريات على التوالي أشعلت المنافسة من جديد على اللقب.

وكان زيدان قد اعترف بخروجهم من المنافسة على اللقب في شباط/فبراير الماضي بعد خسارة ديربي مدريد أمام أتلتيكو لكن أشياءً كثيرة تغيرت من ذلك الوقت, ويعتقد المدرب الفرنسي أن فريقه يمتلك الفرصة خلال المباريات الخمس المتبقية قبل نهاية الموسم للفوز باللقب لأول مرة منذ 2012.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قبل لقاء فياريال قال زيدان "يُقال إننا سنفوز بكل شيء وأنا لم أحب ذلك، نحن لم نفز بأي لقب بعد، نحن قادرون على الفوز بالليغا ودوري أبطال أوروبا لكن علينا أن نُقاتل من أجل ذلك حتى النهاية ويُمكنني أن أؤكد ذلك لكم".

وأضاف صاحب الـ 43 عامًا "أعتقد أن برشلونة وأتلتيكو مدريد قادران على الفوز في كل المباريات القادمة لكننا لن نفوز باللقب إن فعلها برشلونة حتى وإن فزنا بكل المباريات المتبقية، لقد قلت دائمًا إن علينا أولًا تخطي أتلتيكو مدريد في الترتيب لكنهم الآن أصبحوا في نفس المركز مع برشلونة", ولم يبدو زيدان مهتمًا كثيرًا بالحديث عن تراجع مستوى ونتائج برشلونة الذي أقصي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع, "أنا لا أفكر في ذلك أبدًا، أركز أكثر على ما سنقدمه وما يجب علينا فعله، دائمًا هناك لحظات صعبة في الموسم لكن هذا لا يعني شيئًا لأنهم ما زالوا في الصدارة أما نحن فعلينا أن نؤمن بقدرتنا على فعل شيءٍ ما", "لا أعرف متى تغيرت قناعتي في أننا ننافس على اللقب لكن الأمور كانت أكثر تعقيدًا بعد الخسارة أمام أتلتيكو".  
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يتراجع ويكشف أنَّ الريال بإمكانه الفوز في الثنائية هذا الموسم زيدان يتراجع ويكشف أنَّ الريال بإمكانه الفوز في الثنائية هذا الموسم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday