فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

عقب أربعة أشهر على توليه المهمة فاز خلالها بثلاث مباريات

"فالنسيا" الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فالنسيا" الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم

جاري نيفيل المدير الفني لفريق فالنسيا
مدريد - لينا العاصي

أقال نادي فالنسيا الإسباني، الأربعاء، مدربه جاري نيفيل لاعب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق بعد أربعة أشهر على توليه المهمة فاز خلالها بثلاث مباريات فقط في الدوري.

وقرر النادي صاحب المركز 14 في الدوري برصيد 34 نقطة تعيين باكو ايستاران بدلًا من نيفيل لنهاية الموسم. وأضاف النادي في بيان الأربعاء "أنهى فالنسيا اليوم علاقته التعاقدية مع جاري نيفيل مدرب الفريق الأول. بعد دراسة متأنية للوضع قرر النادي إجراء تغيير يصب في مصلحة فالنسيا من الآن حتى نهاية الموسم."  وتابع "نتوجه بالشكر إلى جاري على الجهود التي بذلها مع فالنسيا ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل."

وتولى نيفيل تدريب الفريق في قرار مفاجئ في كانون الأول/ديسمبر الماضي عقب إقالة المدرب السابق نونو. وفاز فالنسيا في ثلاث مباريات فقط بين 16 تحت قيادة نيفيل في الدوري كانت أمام اسبانيول وملقة وغرناطة وخسر في ثماني مواجهات وتعادل في خمس.

وتأهل الفريق إلى قبل نهائي كأس اسبانيا قبل أن يتلقى خسارة مذلة 8-1 من برشلونة في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة وودع الدوري الأوروبي بقاعدة الأهداف خارج الأرض في مواجهتي دور الستة عشر أمام منافسه المحلي اتليتيك بيلباو. وكان ايستاران مساعدًا لرفائيل بنيتز في فالنسيا بين 2001 و2004 والذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري في 2002 وكأس الاتحاد الأوروبي والدوري المحلي في 2004.وانضم إلى الطاقم التدريبي لفالنسيا في شباط/فبراير الماضي بطلب من نيفيل. وسيظل فيل شقيق جاري الذي انضم للطاقم التدريبي فالنسيا العام الماضي في النادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday