فريق إنتر ميلان يفرمل ضيفه نابولي ويقدم خدمة ذهبية ليوفنتوس
آخر تحديث GMT 05:58:39
 فلسطين اليوم -

لكي يصل الفارق إلى 6 نقاط عن اليوفنتوس

فريق إنتر ميلان يفرمل ضيفه نابولي ويقدم خدمة ذهبية ليوفنتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق إنتر ميلان يفرمل ضيفه نابولي ويقدم خدمة ذهبية ليوفنتوس

لاعبو فريق إنتر ميلان
روما - يوسف محمد

فرمل إنتر ميلان ضيفه نابولي بفوزه عليه 2-0 اليوم في افتتاح المرحلة الـ 33 من الدوري الإيطالي. وعلى ملعب جوزيبي مياتزا بكَّر صاحب الأرض في افتتاح التسجيل بعد أن أرسل التشيلي جاري ميديل كرة خلف الدفاع أصلحها قائد "إنتر" الأرجنتيني ماورو إيكاردي بيمناه وتابعها بيسراه من فوق الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينا (4). وسجل إيكاردي هدفه الخامس عشر وانفرد موقتا بالمركز الثاني بفارق 15 هدفا خلف الأرجنتيني الآخر جونزالو هيغواين الموقوف للمباراة الثانية بموجب عقوبة اتحادية خفضت من 4 - 3 مباريات أمس في الاستئناف.

وسنحت الفرصة مرتين لنابولي لإدراك التعادل عبر لورنتسو اينسينيي (28) والبرازيلي ألان (30)، بيد أن الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش تألق في المرتين. وعزز إنتر ميلان تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول بعد كرة بينية من إيكاردي إلى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أنهاها بيمناه على يمين رينا في أسفل الزاوية (44). وفي الشوط الثاني حاول نابولي التعويض، وإنتر ميلان زيادة الغلة فلم ينجح أي منهما في مسعاه. وبقي نابولي ثانيا وله 70 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي سيقترب كثيرا من اللقب الخامس على التوالي في حال فوزه على ضيفه باليرمو غدا، مقابل 61 لإنتر ميلان الذي بقي رابعًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق إنتر ميلان يفرمل ضيفه نابولي ويقدم خدمة ذهبية ليوفنتوس فريق إنتر ميلان يفرمل ضيفه نابولي ويقدم خدمة ذهبية ليوفنتوس



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday