فريق السيدة العجوز يسحق انتر ويضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه الكبير في الذهاب بثلاثية نظيفة

فريق "السيدة العجوز" يسحق انتر ويضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "السيدة العجوز" يسحق انتر ويضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا

نادي يوفنتوس
مدريد - لينا العاصي

وضع حامل اللقب نادي يوفنتوس قدمًا في المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على ضيفه انتر ميلان بثلاثية نظيفة على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في مدينة تورينو، الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم. ليتابع فريق "السيدة العجوز" نتائجه وانتفاضته التي تمثلت بتحقيق 11 فوزًا متتاليًا في الدوري نقلته إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر نادي نابولي.
 
وفاز يوفنتوس بجدارة على انتر ميلان في ثاني مواجهة بينهما هذا الموسم بعد ان تعادلا سلبا في المرحلة الثامنة من الدوري عندما كان الاول في اوج معاناته وشكلت تلك المباراة بداية انتفاضته. ونجح فريق "السيدة العجوز" في خطف هدف السبق بعدما حصل على ركلة جزاء تسبب بها المدافع الكولومبي خيسون مورييو وترجمها بنجاح الاسباني الفارو موراتا (36).
 
وعزَز موراتا في الشوط الثاني، تقدَم أصحاب الارض بالهدف الثاني (63) قبل ان تنقص صفوف انتر ميلان بطرد مورييو لنيله الصفراء الثانية. كما عزز الارجنتيني باولو ديبالا بالهدف الثالث بعد ست دقائق من نزوله بدلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (83). ومن المقرر أن تجرى مباراة الاياب بتاريخ الأول والثاني من اذار/ مارس.
 
يذكر أن يوفنتوس توَج بطلا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة الـ 10 في تاريخه (رقم قياسي) والاولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في روما. في المقابل، توج انتر ميلان الذي بات في وضع حرج ومهددا بالخروج، باللقب سبعة مرات اخرها في موسمي 2009-2010 و2010-2011، مقابل خمسة لجاره ميلان اخرها موسم 2002-2003.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق السيدة العجوز يسحق انتر ويضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا فريق السيدة العجوز يسحق انتر ويضع قدمًا في نهائي كأس إيطاليا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday