فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي

فريق "نابولي" يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "نابولي" يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه "فيورنتينا"

فريق نابولي
مدريد - لينا العاصي

سقط فريق نابولي في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا 1-1، في ختام مباريات الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم. وهو التعادل الذي لم يكن مفيدًا لكلا الفريقين، في إطار مطاردة نابولي للمتصدر يوفنتوس ومنافسة فيورنتينا على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وتقدم ألونسو لفيورنتينا في الدقيقة 6، فيما عادل هيغواين بعدها بدقيقة واحدة ليرتفع رصيد نابولي إلى 58 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 53 نقطة في المركز الرابع. والمدرب البرتغالي باولو سوزا أجرى بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي خاض بها لقاء توتنهام الأخير، حيث اعتمد على طريقة 4-2-3-1 مبقيًا على الثنائي بيرنارديسكي وإليشيتش على مقاعد البدلاء، فيما اختار ساري تشكيلته الطبيعية والمعتادة دون أي تغيير متبعًا طريقته المفضلة 4-3-3.

وبدأت المباراة بشكل ساخن، حيث لم يحتاج أصحاب الأرض سوى 6 دقائق فقط لتسجيل هدف التقدم، والذي جاء عبر المدافع ماركوس ألونسو من كرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها زميله فاليرو. وبعد دقيقة واحدة، أدرك الأرجنتيني هيغواين التعادل لنابولي بعد خطأ قاتل مشترك بين ماركوس ألونسو صاحب الهدف وحارس المرمى تاتاروسانو، ليعود هداف الدوري للتسجيل من جديد بعد 4 مباريات متتالية في مختلف المسابقات صام خلالها عن التهديف. وانحصر اللعب نسبيًا في وسط الملعب بعد الهدف، مع محاولات مستمرة من كلا الفريقين لاختراق دفاعات الأخر وتسجيل الهدف الثاني. وفي الدقيقة 32، كاد كالينتش تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما انفرد بمرمى الحارس ريينا ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

ووقفت العارضة من جديد حائل أمام فيورنتينا لتسجيل الهدف الثاني بعدما منعت ميلان باديلج لاعب فيورنتينا من تسجيل هدف أخر. وواصل فيورنتينا سيطرته على مجريات اللقاء حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

وواصل لاعبو فيورنتينا سيطرتهم التامة على مجريات اللعب، مع تراجع وارتباك كبير للاعبي نابولي لينحصر اللعب بشكل كبير في منتصف ملعب الضيوف، وسط تشجيع كبير من الحضور لمواصلة الضغط وتسجيل هدف التقدم. وعلى عكس سير اللعب، قاد الإسباني كاييخون هجمة مرتدة سريعة لنابولي ولكن الحارس الروماني تألق بشكل واضح في التصدي لتسديدة الإسباني وتسديدة هيغواين بعد متابعته للكرة. وتحسن أداء نابولي نسبيًا بعد تلك الفرصة، ولكن ظلت الكرة بين أقدام لاعبي فيورنتينا بشكل أكبر.

وظهر تأثر لاعبو الفريقين من كثرة المباريات التي لعبوها خلال الفترة الماضية وقلة الفواصل الزمنية بينهم ووضح هبوط معدل اللياقة البدنية على الفريقين. ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا فريق نابولي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday