فوز جديد لدورتموند يبقيه في مطاردة فريق البايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

في الجولة الـ30 من الدوري الألماني

فوز جديد لدورتموند يبقيه في مطاردة فريق البايرن ميونيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز جديد لدورتموند يبقيه في مطاردة فريق البايرن ميونيخ

فريق بوروسيا دورتموند
برلين – جورج كرم

استمر بوروسيا دورتموند في مطاردة بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية بعد فوزه على ضيفه هامبورج 3-0 اليوم الاحد المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني.

على ملعب سيجنال ايدونا بارك وامام نحو 82 الف متفرج، تابع دورتموند مهمته الصعبة وشبه المستحيلة في مطاردة الفريق البافاري رافعا رصيده الى 71 نقطة ومعيدا ىالفارق بينهما الى 7 نقاط قبل 6 مراحل من نهاية البطولة الى اكثر، وكان بايرن ميونيخ حسم القمة مع شالكه بنتيجة مماثلة 3-صفر السبت، وانتظر دورتموند الذي خرج من ربع نهائي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) على يد مدربه السابق يورجن كلوب وفريقه الحاتلي ليفربول الانكليزي، حتى الدقيقة 38 لافتتاح التسجيل عندما تابع الاميركي الشاب كريستيان بوليسيتش (17 عاما) في الشباك كرة نفذها القائد ماتس هوملس من ركلة ركنية.

واضاف الكولومبي ادريان راموس الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الاول بعد تمريرة محكمة من التركي نوري شاهين (44)، وفي الدقائق الاولى من الشوط الثاني، تعرض هامبورغ لضربة قاسية مع طرد حارسه رينيه ادلر اثر عرقلة متعمدة للياباني شينجي كاجاوا خارج المنطقة (52).

وعزز دورتموند تقدمه مستفيدا من النقص العددي بالهدف الثالث بتسديدة قوية من راموس اسكنها في سقف المرمى (86)، وبقي رصيد هامبورج 34 نقطة في المركز الحادي عشر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز جديد لدورتموند يبقيه في مطاردة فريق البايرن ميونيخ فوز جديد لدورتموند يبقيه في مطاردة فريق البايرن ميونيخ



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday