فولفسبورج في مهمة صعبة جدًا أمام فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

بعد تأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى دور ربع النهائي

فولفسبورج في مهمة صعبة جدًا أمام فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فولفسبورج في مهمة صعبة جدًا أمام فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني
برلين - جورج كرم

يستعد ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب دوري أبطال أوروبا والمرشح للتويج باللقب لمواجهة مضيفه فولفسبورج الالماني في ذهاب دور ربع النهائي، وسيكون ملعب "فولكسفاجن أرينا" مسرحا لمباراة فولفسبورج الذي بلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه وريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة.

 ويبدو النادي الملكي مرشحًا فوق العادة لبلوغ دور الأربعة خصوصًا أنه يدخل مواجهة الغد بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين على غريمه التقليدي برشلونة 2-1 على كلعب كامب نو في الكلاسيكو السبت الماضي والحق به الخسارة الاولى بعد 39 مباراة، والأولى أيضًا على أرضه منذ شباط/فبراير 2015، وشدَّد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان على اهمية الفوز على برشلونة كونه قلص الفارق بينهما الى 7 نقاط واحيا امله في المنافسة على اللقب، وقال "الفوز على برشلونة مهم للثقة في المباريات المقبلة وفي مقدمتها فولفسبورج"، مضيفا "نحن واعون باهمية مسابقة دوري ابطال اوروبا ونريد الذهاب الى ابعد دور فيها وبالتالي فان الفوز على برشلونة سيخدمنا كثيرا امام فولفسبورج".

  وحذر زيدان لاعبيه من الافراط في الثقة امام الفريق الالماني، وقال "فولفسبورج فريق كبير، ووصوله الى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة وبالتالي يجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين، علينا مواصلة التركيز في عملنا وخوض المباريات من اجل الفوز بها"،  ويبدو ان زيدان وجد ضالته في تشكيلته المثالية خصوصا في خط الوسط من خلال اعتماده على لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الذي كان مهمشًا من طرف المدرب السابق رافايل بينيتيز.  

وساهم كاسيميرو بشكل كبير في فوز ريال مدريد على برشلونة من الناحيتين الدفاعية والهجومية وبات عنصرا اساسيا في خط الوسط الى جانب الكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس، وستكون القوة الهجومية الضاربة للنادي الملكي في الموعد ويتعلق الامر بثلاثيه "بي بي سي" الويلزي جاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 90 هدفا وهدافها هذا الموسم برصيد 13 هدفًا.  

وفي المقابل، ليس لفولفسبورج شيئا يخسره امام النادي الملكي  وسيحاول الصمود امامه في سعيه الى خلق المفاجأة، ويدخل الفريق الالماني المباراة بمعنويات مهزوزة عقب خسارته المذلة امام باير ليفركوزن 0-3 الجمعة الماضي في الدوري المحلي، بيد ان مديره الرياضي كلاوس الوفس أكد أن فريقه سيستعيد توازنه بسرعة من خلال التركيز الجيد على مواجهة النادي الملكي.  

وقال "انه اول ظهور لنا في ربع النهائي، يجب ان نستمتع بذلك وان نلعب دون اي عقدة امام ريال مدريد على الرغم من الفوارق الكبيرة بيننا"، ويذكر أن المرة الاولى التي يلتقي فيها الفريقان، بيد ان كفة النادي الملكي راجحة امام الفرق الالمانية في 60 مواجهة بينهما حيث فاز 28 مرة مقابل 22 خسارة و10 تعادلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفسبورج في مهمة صعبة جدًا أمام فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا فولفسبورج في مهمة صعبة جدًا أمام فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday