كروس يحذّر من تكرار تجربة العام الماضي ويدعو للتركيز على دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

بعد التأهل إلى دور ربع النهائي في البطولات الأوروبية

كروس يحذّر من تكرار تجربة العام الماضي ويدعو للتركيز على دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كروس يحذّر من تكرار تجربة العام الماضي ويدعو للتركيز على دوري الأبطال

لاعب وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس
مدريد - لينا العاصي

شدّد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس على زملائه للتركيز على مباريات دوري أبطال أوروبا كي لا يخرجوا دون بطولات تذكر كما حدث في الموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، مشيرًا إلى أن فرص الفريق تراجعت كثيرًا في المنافسة على لقب الليجا أمام برشلونة.

وقال كروس في تصريحات صحفية:  "يبدو من الصعب الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، لهذا دوري أبطال أوروبا فرصتنا الوحيدة للخروج بلقب ما، لكنها أيضًا منافسة صعبة ففي دور الثمانية تتواجد أفضل الفرق".

وتعرض ريال مدريد لنتائج مخيبة للأمال خلال النصف الثاني من الليجا بالتعادل مع ريال بيتس وملقة بنفس النتيجة 1/1 قبل خسارته لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو، لتسمح تلك النتائج بانفراد البرسا بصدارة الجدول بفارق 12 نقطة عن الريال.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على روما في مباراة الإياب الثلاثاء بهدفين دون رد، التي استضافها ستاد سنتياجو برنابيو.

وأشار إلى أن وجود لاعب وسط ريال مدريد كاسيميرو في الملعب أمام روما كان مهما"، قائلًا:"تواجده في الملعب منحنا المزيد من الأمان في الخطوط الخلفية، لكن الدفاع ليست مهمته وحده، انها مهمة الفريق ككل وليس لاعبا" واحدا"".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كروس يحذّر من تكرار تجربة العام الماضي ويدعو للتركيز على دوري الأبطال كروس يحذّر من تكرار تجربة العام الماضي ويدعو للتركيز على دوري الأبطال



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday