لويس سواريز معرض للإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

الحكم قال إنه وجَّه للمنافسين عبارات مسيئة

لويس سواريز معرض للإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس سواريز معرض للإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول

مهاجم فريق برشلونة، لويس سواريز
لندن - سليم كرم

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن مهاجم فريق برشلونة، لويس سواريز، قد يواجه خطر الإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول في الكأس، على خلفية تأكيد الحكم مارتينيز مونويرا في تقريره صدور عبارات مسيئة من مهاجم أوروغواي ضد لاعبي إسبانيول.

وشهدت مباراة برشلونة وإسبانيول في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا جدلًا كبيرًا بعد صافرة الحكم، ووقعت مشادة كلامية بين لاعبي الفريقين داخل النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

وقالت إذاعة "كادينا كوبيه" إن "شتائم وتهديدات بين اللاعبين" سُمعت في النفق بعد المباراة، وإن ثلاثة لاعبين من برشلونة كانوا ينتظرون لاعبي إسبانيول، الذين تأخروا في مغادرة الملعب بعد نهاية المباراة، لتحية الجماهير التي حضرت لمساندتهم.

وكان جيرارد مورينو لاعب إسبانيول، أشار إلى أن بعض لاعبي برشلونة كانوا ينتظرونهم في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، بدون الكشف عن أسمائهم.

وأعلنت "كادينا كوبيه" أن اللاعبين الثلاثة هم الإسباني جيرارد بيكيه، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والأوروغوياني لويس سواريز، وأن أحدهم هدد لاعبي إسبانيول بعبارات مثل "سأفجر رأسك"، في حين أكدت "كادينا سير" أن سواريز قال لهم "أنا هنا في انتظاركم، أنتم مجرد نفايات".

وأضاف برنامج "التشرينجتو" الإسباني اللاعب البرازيلي نيمار إلى الثلاثي، وأكد أن المدير الفني للفريق الكتالوني، لويس إنريكي، انضم هو الآخر إلى الشجار بين اللاعبين، ولم يتدخل لتهدئة الأوضاع، بل ظل يسخر من لاعبي إسبانيول، وكذلك سخر أحد لاعبي برشلونة منهم بقوله إن مكانهم في الدرجة الثانية.

وتسود عداوة تاريخية بين برشلونة وجاره إسبانيول، الذي ينتمي أيضًا إلى مقاطعة كتالونيا، وتطلق جماهير برشلونة عليه لقب "الابن العاق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس سواريز معرض للإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول لويس سواريز معرض للإيقاف بعد أحداث مباراة إسبانيول



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday